شاهد.. شابة سمراء تفوز بلقب ملكة جمال المراهقات في أميركا

#أناقتك

توجت السمراء كاليغ غاريس البالغة من العمر 18 عاماً ملكة جمال المراهقات في أميركا؛ وذلك ضمن حفل أقيم في رينو تاهو جمع شابات بارعات يمثلن جميع الولايات الأمريكية الخمسين ومقاطعة كولومبيا.

ولم تستعرض المتسابقات رشاقة أجسامهن بملابس السباحة بل ارتدين ملابس رياضة وفساتين السهرة، يأتي ذلك بعد أن أعلنت منظمة ملكة جمال أمريكا وبقيادة أغلبها نسائية العام الماضي أنه لا يتعين على المتسابقات أن يرتدين ملابس السباحة لإعادة تعريف دور المسابقة في عصر تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين.

ووفقاً لمنظمي مسابقة "ملكة جمال الكون" فإن غاريس من ولاية نيو هيفن الأمريكية تدرس اختصاصين، فهي طالبة في مدرسة جوزيف أ. فوران الثانوية، وتتخصص في الرقص المسرحي بالمركز التعليمي للفنون. وغاريس ليست راقصة تنافسية في المسرح فحسب، بل تتطوع أيضاً في مستشفى "ييل نيو هيفن" كونها تأمل في أن تصبح ممرضة في يوم من الأيام.

أنشأت غاريس حركة "نحن شعب واحد" تكريماً لشقيقتها الكبرى التي تعاني من إعاقات، إذ تقوم بتثقيف الآخرين حول طرق التحدث باحترام مع الأفراد الذين يعانون من ظروف صحية واحتياجات خاصة، وقد كرمت مؤخراً لعملها الإنساني من قبل إدارة خدمات المعاقين الأمركية

أقيمت مسابقة MISS TEEN USA قبل أيام من مسابقة ملكة جمال أميركا لعام 2019 والتي ستبث يوم الخميس  2 مايو على قناة FOX.

شاهد أيضاً

image
حملوا تطبيق زهرة الخليج