لاما عزت 12 مارس 2015
لا تنضب مخيلة المصمم الكبير كارل لاغرفيلد، ولا يفشل إبداً في إثارة الإعجاب بمجموعاته التي يقدمها، وفي طريقة تقديمها أيضاً، فلكل عرض قصة وتفاصيل بالغة الإتقان، وهذه المرة أبهر المدير الإبداعي لدار شانيل Chanel، عالم الموضة بعرضه لمجموعة خريف/ شتاء 2014- 2015 ضمن أسبوع باريس لموضة الأزياء الجاهزة. حول لاغرفيلد القصر الكبير إلى حانة باريسية ومنحها اسم "براسيري غابرييل" Brasserie Gabrielle تيمناً بمؤسسة الدار غابرييل شانيل وقدم المشروبات والكروسان وجعل المكان نابضاً بالحياة على الطريقة الباريسية، ليخرج عارضاته اللواتي ارتدين ملابس أراد لها المصمم أن تكون فرنسية للحد الأقصى، ويعيد إلى المنصة الحذاء الشهير ذو المقدمة السوداء واللون البيج. الأقمشة المفضلة في تصاميم شانيل كالتويد حضرت بالإضافة إلى الموهير والصوف والحرير مع الفينيل، الشاش، والدانتيل، وأناقة اللون الأسود والأبيض برزت إلى جانب الألوان البحرية، والأحمر الداكن. للمساء أعاد لاغرفيلد تعريف الفستان الأسود الصغير ليتخذ شكل البوق، كما استخدم فكرة المئزر في بعض التصاميم، مع جاكيتات قصيرة وربطات عنق على شكل فراشة، مستلهم من "فتيان المقاهي"، وشاهدنا أسلوب الثلاث قطع مع الجاكيت، التنورة والسروال تحتها. العارضة كارا ديفيلين أول من خرجت مرتدية تايور باللون الأسود والفضي مزين بحزام على الخصر، وقد شاركت كيندال جينر أيضاً، كما أدخل لاغرفيلد عارضيّ أزياء ذكور ألبسهم بطريقة مزجت بين المظهر المؤنث والمذكر. المزيد: الحلي الراقية.. مجوهرات شانيل الخالدة أسبوع كوتور باريس: أزهرت الموضة الراقية في بستان شانيل سوبر ماركت شانيل Chanel.. آخر صيحات خريف 2014ساعة رولكس
أدخل بياناتك
شكراً
ننتظرك غداً مع سؤال جديد
التالي
اغلق