Gucci.. أحمر شفاه من وحي نجمات هوليوود

/ 2020-07-31T10:00:00Z / Published in مكياج جمالك
Gucci.. أحمر شفاه من وحي نجمات هوليوود

لأن أحمر الشفاه هو أجمل شيء يمكن العثور عليه داخل حقيبة اليد كونه يتمتع دوماً برائحة جميلة ويثير المرح كونه يشير إلى الأقلام الملّونة التي يستخدمها الأطفال في تزيين رسوماتهم. كما أنه أيضاً إلى عالم السينما وكل الشفاه الشهيرة التي تألقت في هوليوود، ولذلك حرصت علامة غوتشي الإيطالية على صناعة أحمر شفاه

لأن أحمر الشفاه هو أجمل شيء يمكن العثور عليه داخل حقيبة اليد كونه يتمتع دوماً برائحة جميلة ويثير المرح كونه يشير إلى الأقلام الملّونة التي يستخدمها الأطفال في تزيين رسوماتهم. كما أنه أيضاً إلى عالم السينما وكل الشفاه الشهيرة التي تألقت في هوليوود، ولذلك حرصت علامة غوتشي الإيطالية على صناعة أحمر شفاه معطر برائحة البنفسج. 

  • Gucci.. أحمر شفاه من وحي نجمات هوليوود

وعلى إثر النجاح الذي حققه إطلاق أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Satin، أضافت غوتشي بيوتي Gucci Beauty ثلاثة أنواع من أحمر الشفاه محدودة الإصدار إلى هذه المجموعة. 

فالظلال التي تم تصميمها خصيصاً من قبل أليساندرو ميكيلي لتكمل المجموعة بألوان الساتان الأنيقة الجديد، مستوحاة من نجمات هوليوود إبّان العصر الذهبي بشفاههن المعبرة عن الجوانب الحسية والجاذبية والإلهام. 

  • Gucci.. أحمر شفاه من وحي نجمات هوليوود

وتضفي هذه الألوان الثلاثة الجديدة، بدءاً من اللون البرتقالي إلى الأحمر والوردي، لمسة من النضارة والحيوية على مظهر المكياج الصيفي.

يمنح أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Satin بتركيبته الكريمية الناعمة ولونه الكثيف، لمسة نهائية مثالية وطويلة الأمد، في حين يجعل الشفاه ناعمة وملساء وخفيفة.

التغليف ومجموعة الألوان

  • Gucci.. أحمر شفاه من وحي نجمات هوليوود

يقول أليساندرو ميكيلي: "فكرت في أحمر الشفاه الذي رأيته للمرة الأولى في حياتي عندما كنت صغيراً، أنه أحمر الشفاه الخاص بوالدتي، والذي كان دائماً مستوحى من حقبة الخميسنيات، ومن هذا المنطلق، رغبت في منحه أقوى معنى، وهو مغنيات هوليوود الشهيرات وأسطورات السينما حيث سُلّطت الأضواء على الشفاه للمرة الأولى".

فقد كان أنبوب أحمر الشفاه عندما تم ابتكاره منذ أكثر من قرن من الزمن شيئاً تقنياً، وكانت آلياته مخفية تحت زينة الزخرفة واللون. وباستعادة ذكريات هذه الفكرة لتزيين وظيفة هذه القطعة، فإن أحمر شفاه غوتشي قد صُمم من قبل أليساندرو ميكيلي كأدوات نرغب في إقتنائها. كما أن عبوة أحمر الشفاه المستوحاة من المكياج القديم تتداخل مع زخارف الدار مع الرموز المعاصرة.