لاما عزت 10 ابريل 2015
أطلقت "دوف" فيديو لواحدة من حملاتها التي تتعلق بالتجارب الاجتماعية المثيرة للاهتمام. ومن خلال هذه الحملة تحدّت "دوف" شركة مستحضرات التجميل الشهيرة، النساء من خلال وضع يافطتين على أبواب محطات للمواصلات العامة واحدة مكتوب عليها "جميلة" والثانية "عادية". وعلى النساء أن يخترن تقيمهن لأنفسهن ويعبرن من الباب اللواتي يشعرن أنهن يندرجن تحته. فالمرأة تأخذ عشرات القرارات في اليوم وعليها ببساطة وهي تعبر من هذه البوابة أن تتخذ قرارا بشأن شكلها هل هي جميلة أم عادية. طبقت هذه التجربة في لندن وساو باولو وسان فرانسيسكو ودلهي وشنغهاي. أما النتائج فجاءت مدهشة فقد بلغت نسبة النساء اللواتي لم يعبرن بوابة "جميلة" 96% . أي أن قليلات هن من تجرأن ان يعتبرن أنفسهن جميلات. شاهدي الفيديو بنفسك وفكري لو كنت ستعبرين منه فأي باب ستختارين؟ساعة رولكس
أدخل بياناتك
شكراً
ننتظرك غداً مع سؤال جديد
التالي
اغلق