#بشرة
لاما عزت 17 مارس 2015
أعلنت شركة "بايرزدورف الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" عن فوزها بأربعٍ من "جوائز منتج العام بمنطقة الخليج 2015" تكـريماً لبعض منتجاتها المبتكرة التي حظيت بإشادة وتقدير المستهلكين، وهي مستحضر الحماية من الشمس "ني?يا صن بروتيكت آند برونز راينج"؛ ومجموعة البشرة الحساسة للرجال "ني?يا مين سينستيف راينج"؛ "وكريم العناية خلال الاستحمام "ني?يا كريم كير شاور"؛ واللوشن الغني بزبدة الكاكاو "ني?يا كوكا باتر بودي لوشن آند بودي كريم". كما تأتي هذه الجوائز تتويجاً لتركيز الشركة على الابتكار في مجال المنتجات ومواكبة متطلبات العملاء. وبهذه المناسبة، قال باتريك هوفن، مدير التسويق في شركة "بايرزدورف الشرق الأوسط وشمال إفريقيا": "نحن فخورون جداً لفوزنا بهذه الجوائز المرموقة التي تعكس مكانة ’نيفيا‘ كواحدة من العلامات التجارية المفضلة والموثوقة في المنطقة. كما أننا ملتزمون بقيمنا الأساسية في فهم متطلبات العملاء وترسيخ قيم الثقة والعناية التي برهنت أنها معادلة ناجحة لكسب قلوبهم". ومنذ إطلاقها في عام 1987، تكرم "جوائز منتج العام" أفضل المنتجات الجديدة في السوق من خلال عملية تصويت مستقلة. ويجب أن تعكس المنتجات مفاهيم الابتكار في التصميم والفعالية والتغليف، كما ينبغي طرحها قبل 18 شهراً من موعد انطلاق الجوائز. وأضاف هوفن: "كان شعار ’الشغف للعناية بالبشرة‘ عاملاً رئيسياً حفز مسيرتنا وابتكاراتنا. وتأتي هذه الجوائز تقديراً لمساعينا المستمرة لإطلاق منتجات مبتكرة وفق أرقى مستويات الرعاية والحماية لعملائنا". وأشرفت مجموعة مختارة بعناية من أشهر الخبراء في قطاعات الصناعة والتسويق والإعلام على اختيار طيف متنوع من المنتجات التي تم تصنيفها لنيل الجوائز وفق عدة فئات. وتم إجراء استطلاع على عينة تمثيلية من المستهلكين الذين قدموا آراءً وتعليقات تفصيلية حول المنتجات. وكان الفوز حليف المنتجات التي حازت على أفضل التعليقات والتصويت الأكبر من الجمهور عن كل فئة. وتلعب هذه الجوائز دوراً محورياً في إبراز أهمية المنافسة بين العلامات التجارية الكبرى في منطقة الشرق الأوسط.