لاما عزت 18 فبراير 2014
في متجر "دايزي مارك جايكوبس تويت شوب"Daisy Marc Jacobs Tweet Shop لن يتمّ التعامل بالدولار، بل سترتكز عمليّات البيع فقط على مقابل استخدام مواقع تويتر، إنستاجرام وفيس بوك مع الهاشتاغ #MJDaisyChain.
سيتمتّع "تويت شوب" Tweet Shop بجوّ تفاعلي مع مواقع التواصل الاجتماعي في ردهة مرح حيث تُقدّم المشروبات وتتوفر خدمة الواي فاي، كما سيضمّ عملاً فنّياً لـ لانغلي فوكس همينغواي مستوحى من عطر "دايزي" Daisy، بالإضافة إلى صالون "دايزي" Daisy للتجميل ومنصة تصوير فوري ومحطّة تنسيق أسطوانات من إعداد "دي دجاي جيلي هندريكس". ستُعرض في المتجر عيّنات من المنتجات والعطور بالإضافة إلى أزياء وأكسسورات من ماركة "مارك جايكوبس" Marc Jacobs. أما أكثر الصور إبداعاً لذلك اليوم والموجودة على موقع الإنستاجرام فستحصل على فرصة للفوز بحقيبة يدّ من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs.
سيرافق افتتاح متجر "تويت شوب" Tweet Shop حملة إعلانية مطبوعة جديدة لعطر "دايزي" Daisy، تلي الإعلان التلفزيوني الذي أطلِق مؤخراً من إخراج "صوفيا كوبولا" الفائزة بجائزة أوسكار.
هذا المتجر الذي تبلغ مساحته 746،? قدماً مربّعاً والواقع في سوهو بالمبنى 462 غرب برودواي، سيفتح أبوابه بين 7 و9 فبراير من الساعة 11 صباحاً وحتّى الساعة 7 مساء خلال أسبوع الموضة في نيويورك.
ويعتبر المتجر هو هديّة من "مارك" Marc لمحبيه، وهو أيضاً أوّل عمليات بيع بالتجزئة باستخدام "العملة الاجتماعية" كوسيلة وحيدة للشراء في قطاع مستحضرات التجميل.
وضع حجر أساس هذا المشروع في عيد "دايزي" Daisy، 28 يناير، وهو اليوم الذي تنتشر فيه زهور الأقحوان في شوارع نيويورك ولندن وبرلين لتضفي الإشراق على ظُلمة الشتاء.