لاما عزت 12 أكتوبر 2013
عادت النظارات الشمسية الكبيرة إلى واجهة الموضة، حيث قدمت العديد من العلامات التجارية الكبيرة تصاميمها التي تعتمد الحجم الكبير.
إنها دورة الموضة، التي تعود إلى ما كان سائداً فيما مضى، وتقدمه من جديد مع لمسة معاصرة، فقد وجدنا في متجر Marchon مجموعة كبيرة من التصاميم التي لفتت نظرنا بحجمها الكبير.
فمثلاً دار Chloe اعتمدت الشكل المستدير والمربع أيضاً لتقدم لعاشقات الموضة خيارات أوسع تلائم أشكال الوجوه المختلفة.
دار Valentino قدمت نظارة مستديرة بتأثير الدانتيل الذي يبدو وكأنه يغلف الإطار، لتضفي هذه النظارة الغموض الساحر لسيدة أنيقة.
دار Emilio Pucci اعتمدت الحجم الكبير مكتفية بنصف إطار معدني رقيق على النصف العلوي من العدسة، مضفية بذلك لمسة معاصرة لتصميم كلاسيكي.
Ferragamo جمعت بين الرقة والكلاسيكية، مع بعض أحجار الكريستال البراقة على الشعار الذي يشكل جزءاً من تصميم الساعد.
كارل لاغرفيلد، المدير الإبداعي لدار Chanel قدم نظارات تحمل اسمه كعلامة تجارية Karl Lagerfeld، كما تحمل روحه الجريئة المتجددة، فهي داكنة اللون، وذات حواف مضلعة.
أيها أعجبك أكثر؟
المزيد:
النظارات الشمسية 2013.. جذابة تعكس سمات الشخصية