#أخبار الموضة
زهرة الخليج 13 نوفمبر 2024
بعد تجديد شامل، أعادت العلامة التجارية «غوتشي» (Gucci) افتتاح متجرها في «مول الإمارات» بدبي، على مساحة تزيد على 12000 قدم مربع. وسواء كنت تبحثين عن قطعة مميزة؛ لإضافتها إلى مجموعتك، أو ترغبين في تجديد خزانة ملابسك بالكامل، فإن متجر «غوتشي» الجديد وجهتك المثالية، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الملابس الجاهزة للارتداء، والمصممة بشكل لا تشوبه شائبة، والتي تنضح بمزيج العلامة التجارية الأيقوني من الفخامة والابتكار، والحقائب المميزة، والإكسسوارات المُصممة بدقة، والأحذية، والمجوهرات الراقية، والنظارات، والعطور الفاخرة، للرجال والنساء.
تصميم معاصر بلمسة تقليدية:
يمزج متجر «غوتشي» الجديد في «مول الإمارات» سلاسة التصميم المعاصر بالتقليدي، وسيكون المتجر الثاني من نوعه بهذا التصميم خارج ميلانو، فهو يركز على الجودة والأسلوب الإيطالي، باستخدام خطوط ومواد مختارة بعناية؛ لإنشاء مظهر عصري، مستوحى من رؤية ساباتو دي سارنو، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية الحديثة، التي اختارها أمين المعرض، ترولس بلاسمو، كما يسمح للزوار باستكشاف قطع لفنانين إقليميين، مثل: ناصر الملحم، وسامي حايك، وشفا غدار، وسارة المهيري، إلى جانب فنانين عالميين مشهورين، مثل: لوسيو فونتانا، وريتشارد برينس.
يأتي تصميم المتجر، أيضاً، بقطع ديكور مستوحاة من التصاميم الإيطالية التاريخية، مع السجاد المُبهج الذي يميز الأقسام بألوانه؛ ليبدو المتجر كأنه منزل أنيق مع خزائن مُدمجة، وألواح جدران عاجية اللون، وأسطح عمل من الفولاذ المصقول، التي تضيف إلى مظهره المتطور.
مساحات أنيقة.. ومستدامة:
يجمع متجر «Gucci» بين الألوان الغنية، والخطوط النظيفة، والتركيز القوي على الحرفية الإيطالية، ويضم أثاثاً مختاراً خصيصاً من «B&B»، و«Cassina»، لمصممين، مثل: Vico Magistretti، وMario Bellini. كما يتبع المتجر إرشادات (LEED) الصديقة للبيئة؛ لتقليل بصمته الكربونية، ويؤكد هذا النهج التزام «غوتشي» بإنشاء مساحات أنيقة ومتطورة، تراعي أيضاً الاستدامة، بما يتماشى مع المبادرات الخضراء العالمية للعلامة التجارية.