#إكسسوارات
سارة سمير 27 سبتمبر 2024
احتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيس الدار الإيطالية «Malone Souliers»، للمديرين الإبداعيين: كوكو فونغ Coco Fong، وفاليريو بافا Valerio Bava، أطلقت الدار مجموعة مميزة ضمن أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2025، مستوحاة من المجلات القديمة، واللوحات الإعلانية الكلاسيكية في الخمسينيات والستينيات، لتمنح رواد العلامة سحر نجوم هوليوود، وأنوثة امرأة هذا العصر.
الأسلوب الأنيق يزين مجموعة «Malone Souliers»:
عرضت «Malone Souliers» مجموعتها لربيع وصيف 2025، في «Somerset House» الموطن الأصلي لأسبوع الموضة في لندن، يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الماضي، وتحولت 3 غرف منفصلة إلى مساحات غامرة للعب والخيال، وتميزت بألوان مُبهجة، وأنماط جريئة تغطي الجدران والأرضيات؛ لإضافة المزيد من الأوهام البصرية، التي تكمل الإحساس العام للمجموعة.
وتبرز التفاصيل المميزة للمجموعة لمسة حديثة من الحنين إلى الماضي، من الكريستالات على شكل «ماركيز»، التي تتدلى مثل المجوهرات التنكرية، إلى الصنادل القفصية المستوحاة من الرسوم التوضيحية للفتاة الجميلة، كما تغلف أنماط، مثل: المربعات، والنقاط، والزهور، الأنماط الجديدة كمرجع ساخر للعصر الذي جعل الموضة ممتعة، بالإضافة إلى الظلال المُذهلة والزخارف المُبهرة والمواد المبتكرة، ومنها: الدنيم والفلين والجلد اللامع والكتان.
ومن اللمسات المميزة في المجموعة، تسمية القطع الفريدة بأسماء أيقونات نسائية من العصور الماضية، وأضافت الألوان الوردية اللامعة لمسة مُبهجة إلى الأحذية ذات الكعب العالي، وحقائب اليد الأنيقة.
وفي تعليقهما على مجموعة ربيع وصيف 2025، أوضحت المديرتان الإبداعيتان المشاركتان في «Malone Souliers»، خلال الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة، أنهما أرادتا إعادة النظر في الإلهام الأصلي للعلامة التجارية، والحسية الساخرة، والأنوثة الطاغية التي كانت مُسيطرة على إطلالات الخمسينيات.
العلامة التجارية «Malone Souliers»:
تعد «Malone Souliers» علامة تجارية فاخرة، متخصصة في صناعة الأحذية. وأطلقت عام 2014 بتصاميم فريدة وجودة عالية، حيث تبنت العلامة المبادئ التقليدية الحرفية للصناعة، بجانب التصاميم الجريئة والشجاعة؛ لإعادة تصور الكلاسيكية.
وتُصنع الأحذية في «Malone Souliers» بنفس جودة العقود الماضية، حيث أصر صُناع العلامة التجارية الإيطالية على التميز بالفخامة والاحترافية الشديدة، ومنذ ظهور أول مجموعة عام 2015، ويتميز الحذاء العصري بتصميم لا تشوبه شائبة، ومتعدد الاستخدامات حقًا، ويُعرف على الفور بمنحنياته الجذابة، وحزامه المزدوج المميز، وجاذبيته الدائمة.
ونمت «Malone Souliers»؛ لتصبح علامة تجارية فاخرة معترفاً بها دولياً، حيث تتعاون في مجموعات عروض الأزياء مع علامات تشاركها القيم نفسها، مثل: «Roksanda»، و«S.S. Daley».
وشارك العلامة الإيطالية في صناعة العديد من إطلالات النجوم بمسلسلات «نتفليكس» الشهيرة «Emily in Paris وBridgerton». وإلى جانب المجموعة النسائية المتنامية، يتم تقديم مجموعة صغيرة مختارة بخبرة من أنماط الرجال. وفي عام 2022، تم إطلاق أول خط إنتاج لحقائب اليد، وحقق نجاحاً واسعاً.
وفي عام 2023، عينت مؤسسة العلامة التجارية ماري أليس مالون، كوكو فونغ وفاليريو بافا مديرين إبداعيين كمشاركين جديدين لشركة «Malone Souliers»، وتستمر خلفية ماري أليس في الحرفة الخالدة، بإلهام كوكو وفاليريو لتصميم عاطفة ونزاهة.