#أخبار الموضة
غانيا عزام 6 مايو 2024
مع تقدم العصر وتطوره، أصبح مفهوم الاستدامة والحفاظ على البيئة وإعادة التدوير، علامات تؤكد رقي من يرفعها شعاراً ويطبقها كمبدأ ثابت في عمله ونتاجه. Prada العلامة التجارية المرموقة دأبت منذ مدة على تحمل مسؤوليتها والعمل على إعادة التدوير والاستدامة وأطلقت لهذه الغاية مجموعتها Re-Nylon مستمرة بشراكتها مع اليونسكو للحفاظ على المحيطات، واستعانت لهذه الغاية بممثلتين معروفتين هما إيما واتسون وبنديكت كومبرباتش.
والحملة الإعلانية هذا العام، جسدت فيها Prada التزامها الثابت بتحويل إنتاجها البكر إلى نايلون متجدد Re-Nylon فالنايلون من المواد الهامة والمميزة للعلامة التجارية في صناعة منتجاتها. وكانت «برادا» قد أطلقت حملتها «ري-نايلون»، للمرة الأولى، عام 2019، والتي تضم اكسسوارات وملابس جاهزة للنساء والرجال، متحديةً بذلك كل ما كان سائداً، بما ينسجم مع تطلعاتها ومبادئها.
المجموعة تحتفي بالسيدات، وتقدم لهن مجموعة عصرية من الحقائب الجميلة التي تتناسب مع كل المتطلبات في العمل وكافة المناسبات عامة أو خاصة.
إذن، هذه المجموعة نراها تجمع المجد من أطرافه فهي تحقق حلم النساء مع اختلاف أذواقهن، وتسعى في الوقت نفسه إلى الانسجام مع اهتمامات «برادا» البيئية وتطوير النايلون وتجدده وإعادة تدويره لتقديم منتجات عالية الجودة دون نقصان.
وإذا أحببتِ أن تعلمي كيف تمت عملية الحصول على النايلون المتجدد، فقد تم ابتكاره من خلال إعادة تدوير وتنقية البلاستيك، الذي تم جمعه من المحيط، مثل: شباك الصيد، والنفايات، بالإضافة إلى نفايات ألياف النسيج من جميع أنحاء العالم، من خلال عملية معقدة ليتم إنتاج خيوط «برادا ري-نايلون» من خلال نهج دائري ومستدام.
وفي هذا السياق، لا بد من التذكير بأن الدار الإيطالية خصصت منذ يوليو 2023، 1% من عائدات مجموعة Prada Re-Nylon لدعم برنامج SEA BEYOND الذي أطلقته Prada Group واللجنة الدولية الحكومية لعلوم المحيطات التابعة لليونسكو في عام 2019.