#أخبار الموضة
لاما عزت 10 نوفمبر 2020
أعلن المتجر العالمي لتسوق الأزياء عبر الإنترنت «شي إن» SHEIN، عن إطلاق المجموعة الجديدة والحصرية SHEIN X FARAH، بالتعاون مع النجمة الكويتية فرح الهادي، بمناسبة موسم شتاء 2020/2021..
ويبدو واضحاً في أزياء الموسم الجديد، الابتكار في الموضة والطريقة التسويقية، حيث تمّ استلهام قطع مجموعة موديلات الريترو من قبل فرح الهادي، مع عرضها للإطلالات وإبراز روعة التصاميم وكيفية تنسيق الفساتين الخريفية الأنيقة والمعاطف الراقية وأزياء الحفلات البرّاقة والمثيرة. وكشفت تالا تشانغ مديرة التسويق الإقليمي لـSHEIN في الشرق الأوسط لـ«زهرة الخليج»، عن أن أبرز ما يميز المجموعة الجديدة أنها مستوحاة من تفضيلات النساء العربيات وأسلوب حياتهن، وتتكون من أربع فئات: إطلالات الأنثى الكلاسيكية، إطلالات 'فاء' الأنيقة، إلى جانب الإطلالات الكاجوال، الحفلات وغيرها. مما يفتح أمام المرأة من مختلف الأعمار خيارات متعددة، كون المجموعة تتميز بالأقمشة والمصنوعات اليديوية التي تمنح الألبسة سحراً خاصاً، إلى جانب الأسعار المغرية التي تناسب الطبقة الوسطى وأصحاب الدخل المحدود.
تمكين المرأة
تحتفل SHEIN بتمكين المرأة وتؤمن بمدى قدرتها على النجاح وإثبات ذاتها، وتدعوها إلى استكشاف شخصيتها الفردية والتعبير عنها من خلال الأزياء العصرية والمريحة المتوافرة بأسعار مناسبة. تتعاون العلامة التجارية SHEIN مع العديد من المؤثرين المشهورين عالمياً، وتم ترشيح النجمة الشهيرة فرح الهادي لتكون أول من يطلق مجموعة أزياء جديدة بالتعاون مع SHEIN في الشرق الأوسط. وتميز مجموعة الأنثى الكلاسيكية، بالأناقة والأنوثة إلى جانب اللمسة العصرية، حيث يبرز الجانب الكلاسيكي من خلال قطع الباستيل الأساسية العصرية، التي تتناسب مع إطلالات العمل أو أزياء الحفلات الخاصة، إلى جانب جميع المناسبات.
وتعيد مجموعة إطلالات (فاء) الأنيقة، إحياء الإطلالات الكلاسيكية الساحرة التي تشمل الفساتين المزركشة بالدانتيل والأزهار، والأكمام المنفوخة الجذابة، والتي تمنح المرأة إطلالة أنثوية ساحرة، كل قطعة أنيقة في المجموعة تتميز بلمسات لافتة للنظر تضفي جاذبية على خزانة الملابس. ولمن تهتم بالإطلالات البسيطة فإن مجموعة الكاجوال ترضي جميع الأذواق فإن كنت تبحثين عن ملابس عمل عصرية أو مجموعة مختارة من القطع اليومية الأنيقة، فهذه هي المجموعة المثالية لكِ.
مجموعة فاء
أما إطلالات الحفلات، فإن المجموعة تشتمل على فساتين بألوان جريئة، وأكمام منفوخة، وتصاميم خصر مشدود، ولمسات تفاصيل برّاقة لامعة، تمنح الجسد مزيداً من الجمال والأنوثة، إلى جانب تعدد الخيارات التي تحتويها المجموعة، من قطع مستقلة مثل التنانير والبلايز الجذابة.
(بلاك فرايدي)
تقدم SHEIN خلال تخفيضات (البلاك فرايدي) في نوفمبر خصومات هائلة، من 70% إلى 85% وينطبق هذا الخصم على مجموعة واسعة من المنتجات، ليس ذلك فحسب، فهنالك أيضاً حملة المليون دولار من SHEIN، ومسابقات سحوبات الحظ، وعروض مفاجئة، وألعاب ممتعة، ونشاطات أخرى مثيرة للاهتمام. ودعت تالا تشانغ الزبائن لتنزيل تطبيق SHEIN أو تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي، والتحقق من المزيد من التفاصيل. ومتابعة حسابات SHEIN على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وفيسبوك، وتويتر، وتيك توك، لتكون على اطلاع بآخر الأخبار في أي وقت.
موسم الشتاء
يقدم SHEIN مجموعة متنوعة من المنتجات المنزلية ومنتجات المكياج المثالية للخريف والشتاء. إضافة إلى الكثير من العروض، ملابس شتوية دافئة وعصرية للعملاء من مختلف الأجناس والأعمار، ليس فقط للنساء، ولكن أيضاً للرجال والأطفال.
وهذا جاء نتيجة حقيقية لتعاون SHEIN مع مؤثرة الموضة العربية فرح الهادي.
الترويج والتأثير
تؤكد تالا تشانغ أهمية التزام SHEIN بتقديم موديلات عصرية مهما تعددت ذائقة المرأة واختلفت. وتتعاون SHEIN مع أكثر من 20 ألف مؤثر في مجال التواصل الاجتماعي من أكثر من 30 دولة، وهي طريقة رائعة لترويج هذه العلامة التجارية بطريقة أكثر صدقاً وواقعية. مما يجعل هذه العلامة مشهورة في عالم الموضة وترضي جميع الأفراد، لهذا تسعى العلامة إلى إرضاء الأفراد بعيداً عن التجارة بالجملة لتقديم أحدث صيحات الموضة من دون الإفراط في الاستهلاك، وهو ما يجعل عملاء هذه العلامة يتمتعون بالمنتجات المتنوعة إلى جانب الأسعار الاقتصادية والجودة العالية.
تنوع المنتجات
تقدم SHEIN مجموعة واسعة من المنتجات، ملابس رجالية، وملابس أطفال، وملابس الأمومة، مجموعات بسيطة، وأخرى فاخرة تتميز بالأقمشة الفاخرة والمواد الصديقة للبيئة، إضافة إلى الأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، والمنتجات المنزلية والمكياج. كما تطلق SHEIN موديلات مختلفة وفقاً لتفضيلات العملاء وصيحات الموضة الرائجة في الأسواق المختلفة. وتستهدف SHEIN بالدرجة الأولى، فئة الإناث اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و35 عاماً، ومنتجات للأطفال والذكور من مختلف الفئات العمرية، لذلك تغطي SHEIN في الواقع مجموعة واسعة من الفئات العمرية. وتؤمن SHEIN بأن الموضة وسيلة للتعبير عن الشخصية، فتسهم في إنتاج أحدث صيحات الموضة بكميات محدودة، وهو ما يجعلها مميزة في الابتكار والتسويق والخصوصية التي تجعلها منافساً حقيقياً للعلامات التجارية الكبرى. تؤكد تالا تشانغ: «هذا واضح من آراء العملاء وتقييماتهم ورضاهم أيضاً للأسعار المعقولة، والجودة العالية، والموديلات الأنيقة والفئات المتعددة».
سرعة التوصيل
حسب تالا تشانغ، فإن ظروف كورونا، أسهمت في تعديل مراجعة أهداف المبيعات وفقاً لتعليقات العملاء والوضع الحقيقي للخدمات اللوجستية. فقد زادت مبيعات SHEIN في النصف الأول من عام 2020 في الشرق الأوسط بنسبة %50 إلى %120 في مناطق مختلفة مقارنة بالعام الماضي. وتزيد: «الشراء عبر الإنترنت، وتوصيل الطلبات في غضون أسبوعين تقريباً لا سيما دول مجلس التعاون الخليجي جعل العملاء أكثر رضا».
220 دولة
رغم أن تاريخ تأسيس متجر SHEIN يعود لعام 2008، والذي يتخذ من سنغافورة مقراً رئيسياً مع شبكة عالمية ومنطقة حول العالم. فقد استطاع الوصول لأكثر من 220 دولة لما يتميز به من جودة وأداء عالٍ في خدمات التوصيل، وبشكل يومي يضاف 1000 قطعة جديدة لتلبية جميع احتياجات العملاء. وهذا طريق للسعادة والرضا والثقة بالنفس أيضاً، كون المرأة تستطيع تجديد مظهرها وأناقتها بمبلغ معقول يمنحها إطلالة خاصة ومميزة في البيت والعمل والمناسبات أيضاً. والتسويق يكون من خلال وسائل التواصل الاجتماعي انستغرام، فيسبوك، تويتر، تيك توك إلى جانب تطبيق SHEIN والمتاجر التي يضمها في هذا العالم الافتراضي.
شي إن على انستغرام https://www.instagram.com/shein_ar/
شي إن على فيسبوك https://www.facebook.com/SHEINMIDDLEEAST/
شي إن على تويتر https://twitter.com/shein_ar
شي إن على تيك توك https://vm.tiktok.com/ZS9ay6uu/
لتنزيل تطبيق شي إن من متاجر التطبيقات APPLE STORE & GOOGLE PLAY