لاما عزت 20 أغسطس 2015
دعماً لمحو الأمية وبالتعاون مع فيلم المغامرة والتشويق والخيال “بان” Pan، سار ليفي ميلر، بطل الفيلم الجديد من وارنر بروس، على خشبة عرض أزياء “بولو رالف لورين تشيلدرنز” كسفير العلامة التجارية الجديد للأزياء الولادية. النجوم في العرض بعد العرض الذي أقيم في حديقة حيوانات سانترال بارك في مدينة نيويورك، واصل المدعوون ليلتهم في "نيفرلاند" مع فرصة اختبار عناصر مسرحية أخرى التي أُعطيت الحياة من خلال حديقة الحيوانات، بالإضافة إلى الأداء المميز للاعب الأسطوانات بعمر 12 سنة دي جيه فولانو DJ FULANO. الحضور من النجوم استمتعوا بالعرض، وشاركوا الأطفال هذا الحدث، نذكر منهم ديان كروغر، ليفي ميلر، رايتشل زوي، مادي زيغلر، ماديسون بير، تايسون بيكفورد، إنديا هيكس، جيني هالبيرن برينس. التبرع بـ 100 ألف كتاب مدرسي تحتفل بولو رالف لورين تشيلدرنز (Polo Ralph Lauren Children’s) بالسنة الأولى لبرنامج رالف لورين لمحو الأمية لدى الأطفال. في سنته الأولى، قدم البرنامج في الولايات المتحدة تبرعاً بأكثر من 100000 كتاب مدرسي إلى مؤسسة "ريتش أوت آند ريد" (Reach Out and Read). أما قائمة الشركاء العالميين في الأعمال الخيرية لمحو الأمية فتتضمن "بوكتراست" (BookTrust) في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى "تشايلدفاند" (Childfund) في كوريا و"مستوطنة سانت جايمس" (St. James’ Settlement) في هونغ كونغ، والعديد غيرهم حول العالم. المزيد: أناقة بلاحدود لمجموعة رالف لورين لما قبل خريف 2015 أناقة الآنسات والسادة الصغارساعة رولكس
أدخل بياناتك
شكراً
ننتظرك غداً مع سؤال جديد
التالي
اغلق