لاما عزت 8 سبتمبر 2013
على الرغم من تركيز علامة Lacoste على الملابس "السبور" بشكل عام، إلا أن العلامة الفرنسية استطاعت أن تدمج تصاميمها العملية مع القماش الشفاف الذي شهدنا دخوله الخجول إلى الموضة منذ عدة مواسم، ولكنه يدخل بقوة هذه الأيام. جرى عرض مجموعة الملابس الجاهزة لربيع 2014 بالأمس ضمن فعاليات عروض أسبوع نيويورك للموضة، ومن خلال نظرة عامة على الأزياء، فقد التزمت Lacoste بالخط السبور، ولكن مع إضافات نقلت الملابس العملية إلى مستوى أنيق جداً. المعاطف الخفيفة، الفساتين القصيرة والطويلة، إضافة إلى البلوزات والتنانير والسراويل، ولم تنسى العلامة الفرنسية حقائب "الكلاتش" التي اتخذت شكل المستطيل. المصمم البرتغالي الأصل فيليب أوليفر، الذي درس التصميم في لندن، يشغل منصب المدير الإبداعي لدى Lacoste منذ عام 2010، وقد عمل سابقاً لدى علامات عديدة مثل Max Mara، Cerruti. واليوم في هذه المجموعة، يلتزم أوليفر بقيم Lacoste مع إضافات تضمن لهذه العلامة المنافسة مع باقي العلامات الكبرى. المزيد: تصاميم للمساء من Zimmermann خلال أسبوع مرسيدس بنز نيويورك شاهدي مجموعة Jason Wu لربيع 2014 من أسبوع نيويورك سولانج نولز و لي لازرك تظهران معاً في ملابس متشابهةساعة رولكس
أدخل بياناتك
شكراً
ننتظرك غداً مع سؤال جديد
التالي
اغلق