#ثقافة وفنون
لاما عزت 18 ابريل 2013
تستعد "إفيان" Evian لإطلاق حملة Live Young في دبي. وفي إطار الحملة سيتم تجهيز ملاعب مخصصة للكبار في مناطق رئيسية من دبي، تتيح للأطفال من أعمار 18 فما فوق إعادة اكتشاف شبابهم وقضاء وقت ممتع بعيداً عن ضغوط الحياة. كما سيتاح للحاضرين ارتداء قمصان Baby Inside "بايبي إنسايد" التي تحمل صور أطفال الحملة بوضعيات مختلفة عبر تطبيق خاص للصور الرقمية الذي "سيحوّلهم إلى أطفال" على حدّ تعبير "إفيان". وضمن الحملة سيتم تركيب وتجهيز ملاعب مخصصة للكبار، تحمل طابع جبال الألب الفرنسية، وستحوي أراجيح وألعاب أخرى، وستُقام في مول الإمارات ومركز دبي المالي العالمي ابتداءً من عطلة نهاية هذا الأسبوع وحتى أوائل شهر مايو. وستحتوي هذه الأراجيح والألعاب على آلات لتصنيع الثلج، لتعزز من المرح والتسلية، فكلما لعب الزائر أكثر، صنّعت الآلة ثلجاً بكمية أكبر. وبهذا السياق قال رونو مارشان، مدير منطقة الشرق الأوسط لـ"إفيان" وهو المسؤول عن طرح علامة "إفيان" التجارية في المنطقة: "ليس التصرّف كالشباب نشاطاً بدنياً فحسب، بل هو موقف يأخذه المرء تجاه الحياة. يعد القلق والضغط من أكبر العوامل المسببة للاكتئاب في دبي، ونحن من خلال هذه الحملة، نقدّم للناس فرصة للابتعاد عن هذه الضغوط وممارسة الألعاب الترفيهية المسلية في ملاعبنا المخصصة، بحيث يكون بمقدورهم بث روح الشباب في أنفسهم". وستتوزع الملاعب والفرق العاملة في الحملة في جميع أرجاء دبي، وتحديداً في مول الإمارات من 19 إلى 28 أبريل، وفي مركز دبي المالي العالمي من 5 إلى 9 مايو، وفي ممشى جميرا بيتش ريزيدنس خلال يومي 26 و27 أبريل، ويومي 3 و4 مايو. ويوم 6 مايو، ستكون استمارة الطلب الخاصة بـ "التحوّل إلى أطفال" متوفّرة عبر صفحة "إفيان" على الفيسبوك: www.facebook.com/evianMiddleEast، كي يكون بمقدور الجميع تشارك صورهم مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل. وفضلاً عن الملاعب، سيتمّ دعوة عامة الناس للذهاب إلى المقاهي والفنادق والمطاعم المفضلة لديهم والتي تقدّم مياه "إفيان" حيث سيحظون مع مسابقة اكشط واربح بفرصة الفوز بجوائز قيّمة كالجائزة النقدية بقيمة 5 آلاف درهم، وقمصان Baby Inside الجديدة من "إفيان" والتي طُبعت عليها صور أطفال الحملة بعدة وضعيات وغيرها.