#أخبار الموضة
لاما عزت 12 يناير 2011
بعد جيزيل بوندشين وداريا ويربوي، اختارت Vogue Eyewear رمزاً آخر من رموز عالم الموضة، والأسلوب العصري ومصدر إيحاء للمصمّمين والمصوّرين العالميين وهي العارضة الإنكليزية كيت موس.
أمّا المصوّر الرائع خلف الحملة الإعلانية لمجموعة ربيع وصيف لعام 2011 فهو ماريو تستينو، صديق كيت موس القديم.
وبينما كانت كيت موس تختار ستّة تصاميم من النظارات الشمسية والطبية التي ستعرضها في موقع التصوير، قالت: "يسرّني أن أكون الوجه الإعلامي الجديد للحملة الإعلامية الخاصّة بنظارات Vogue والعمل مجدّداً مع صديقي ماريو تستينو. ولا شكّ في أنّ Vogue للنظارات تبقى سبّاقة في الموضة."
إنّها مجموعة صغيرة تتمتّع بأسلوب رائع تماماً مثل كيت موس. وتمتاز بأسلوبها الأنيق، وخطوطها الانسيابية والدائرية، وأطرها من الأسيتات مزدوجة الألوان، وقد اختارت كيت موس مجموعةً من الألوان المميّزة من التوباز إلى البنفسجي والأزرق الداكن دون أن ننسى الأسود الذي يناسب كلّ زمن.
وسوف تُعرض أولى صور الحملة الإعلانية ابتداءً من أواخر يناير 2011 عبر الموقع الإلكتروني www.vogue.eyewear.com
المزيد على أنا زهرة:
التاريخ العربي قبل هيفا وبعدها... وصورة ابنتها!
"مهووس" نجوى كرم في حفل MBC
نجوم الدراما السورية... "موديل" في الكليبات
حذاء شيرين الضيّق: مسوؤلية من؟
فنانات بين السحر والشعوذة... والدجل