#عروض أزياء
سارة سمير اليوم
عرضت المديرة الإبداعية، ديت ريفستروب Ditte Reffstrup، مجموعة «Ganni» لموسم خريف وشتاء 2025 - 2026، في اليوم الأول من فعاليات أسبوع باريس للموضة، لتكشف عن مفهوم «المنزل» كشعور بالانتماء، وكان هذا العرض الثاني للعلامة التجارية في باريس، ما دفع ريفستروب إلى التفكير في تقديم مجموعة تمزج فخامة باريس بأزياء الشارع.
كان مكان العرض في فندق «بوزو دي بورغو» (المنزل السابق لكارل لاغرفيلد)، بمثابة خلفية مناسبة لموضوع «المنزل»، وألهمت عناصر التصميم الداخلي، مثل: علاجات النوافذ والمنسوجات، الثني والمطبوعات في المجموعة.
الزهور والمطبوعات تزيد جاذبية مجموعة «Ganni»:
-
مجموعة «Ganni» لخريف وشتاء 25-26.. تعزيز الاختلافات الجوهرية
عرضت مجموعة «Ganni» نضجاً جديداً، مع خياطة مثالية من خلال «معطف البحرية» وأكمامه الواسعة، وتفاصيله البارعة، فقد أظهرت المجموعة تماسكاً بصرياً وتطوراً مدروساً للأفكار، وهو تطور مُرَحَّب به للعلامة التجارية.
كما أضفت عناصر «Ganni» المميزة، بما في ذلك: المطبوعات الحيوانية، ونقشات المربعات، تبايناً أنيقاً على الإطلالات الختامية، بالإضافة إلى المميزات الجديدة، مثل: بدلة السروال القصير، وسترة تويد بأكمام من البطانة، ما أضاف لمسة من سحر الريف، فضلاً عن أحذية «كلود هوبر»، التي أعادت تقديم «القباقيب السويدية» بلمسة عصرية، والياقات الصارمة التي منحت الإطلالات الختامية طابعاً مفاجئاً.
وبالحفاظ على جمالياتها الاسكندنافية الرائعة، قدمت «Ganni» ملابس خارجية كبيرة الحجم، وخياطة مفككة، وطبقات غير متماثلة، ما يوفر لمسة جديدة على ارتداء الملابس القوية. وأبرز التباين بين الخياطة الحادة، والأشكال المريحة والبسيطة، قدرة «Ganni» على جعل الموضة الراقية تبدو في متناول الجميع، حيث ترغب المديرة الإبداعية في إيجاد شعور بالحماية من تصورها لـ«عالم صاخب»، بالاعتماد على تجربتها السابقة في العيش بباريس، فسعت إلى التقاط الأصوات المريحة للمدينة. وتضمنت الموسيقى التصويرية الأصلية للفنان والملحن الدنماركي، فريدريك فالنتين، تسجيلات لأصوات وخطوات الشوارع الباريسية، إلى جانب كلمات الأغاني، التي أكدت العثور على «الخفة بابتسامتك.. في عالم ثقيل».
ألوان جريئة وغير متوقعة:
-
مجموعة «Ganni» لخريف وشتاء 25-26.. تعزيز الاختلافات الجوهرية
في هذا الموسم، تجاوزت «Ganni» درجات الألوان المحايدة المميزة لها، واحتضنت لوحة ألوان أكثر جرأة وانتقائية. وتضمنت المجموعة درجات ألوان ترابية، مثل: الطين الأحمر، والأخضر الزيتوني، متداخلة مع درجات الباستيل الناعمة، مثل: الوردي والأزرق الفاتح، كما جاء الدنيم كلفتةٍ قوية في مجموعة «غاني» لخريف وشتاء 2025 - 2026، بالإضافة إلى بروز عدد من الألوان في المجموعة، مثل: الرمادي والفضي والبيج والبني والأسود، ما زاد تنوع وجاذبية قطع أزياء المجموعة.
إكسسوارات مميزة ومرحة وعملية:
-
مجموعة «Ganni» لخريف وشتاء 25-26.. تعزيز الاختلافات الجوهرية
لن تكتمل أي مجموعة من «Ganni» من دون إكسسوارات مميزة. ولم يكن خريف وشتاء 2025-2026 مختلفاً عن المعتاد، حيث تميزت منصة العرض بالحقائب المصنوعة من الفرو، والكبيرة الحجم، التي خطفت الأنظار، بالإضافة إلى الحقائب الأخرى الصغيرة التي تأتي منحوتة بأشكال هندسية، وبألوان جريئة ومفعمة بالحيوية. كما أضافت الأوشحة، المصنوعة من الفرو، وغطاءات الرأس المميزة، المزيد من الجاذبية إلى المجموعة، لتؤكد على الدفء والأناقة معاً.