#إطلالات
غانيا عزام 11 يناير 2021
كلنا نعلم أن ارتداء الملابس الرياضية لم يعد محصوراً بأوقات التمارين الرياضية، بل أصبح أيضاً خيار من يفضلون الإطلالات الكاجوال في ضوء بروز اتجاه الـ fitnesswear، وهو أحد أكثر الاتجاهات شهرة في الوقت الحالي.
في مطلع كل عام، نحدد أهدافنا ونتخذ قرارات عديدة، وبغية تحقيق جميع قرارات اللياقة الخاصة بالنساء والرجال في بداية العام الجديد، تطلق العلامات التجارية مجموعات الملابس الرياضية الشاملة للأفراد الأقوياء الذين يريدون أن يظهروا ويشعروا بأفضل ما لديهم، والحفاظ على إطلالات جميلة، محايدة وباردة من دون عناء.
وعلى سبيل المثال، أطلقت علامة Prettylittlething مجموعة الأزياء الرياضية بالتعاون مع Karrueche، مع وضع جميع الأشكال والأحجام في عين الاعتبار، للسماح لجميع النساء بالمظهر والشعور بأقوى ما لديهن، من خلال المزج بين أنماط الأداء العالي والارتداء الرياضي.
وقدمت علامة Mango مجموعة كبسولة من الملابس المريحة التي تركز على ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية المتعلقة براحة الجسم والعقل، مثل اليوغا والرقص والتأمل أو البيلاتس. وتحت اسم مجموعة Active تقدم البراند جميع أنواع الملابس الرياضية، بما في ذلك البنطلونات الضيقة، والشورتات، والملابس العلوية، والقمصان ذات الأكمام الطويلة، والبدلات، والسويتشيرتات، والسالوبيتات بألوان وتصميمات مختلفة. كما أن لديها إكسسوارات مفيدة لممارستها، مثل غطاء لسجادة اليوغا، أو حقائب بأحزمة أو أحذية رياضية وحقائب وجوارب. أما موقع التسوق الإلكتروني الشهير Farfetch، فأطلق بدوره مجموعة من الملابس الرياضية النسائية والرجالية ومنتجات العناية بالصحة. مقدماً قطعاً هجينة وطبقات أساسية متعددة الاستخدامات وإكسسوارات المشي لمسافات طويلة.
إقرأ أيضاً: عودة «أزياء الليدي» في شتاء 2021