لاما عزت 29 ديسمبر 2011
فازت Iconic الوجهة الرائدة للموضة وأسلوب الحياة ، بجائزة "سوبر براند" لعام 2012، والتي منحها مجلس يضم عدداً من أبرز خبراء القطاع.
ويشار إلى أن Iconic هي واحدة من 55 علامة تجارية فقط تفوز بلقب "سوبر براند" من أصل 1281 علامة مرشحة للفوز، وهو ما يعد إنجازاً بارزاً للعلامة التي تم إطلاقها قبل نحو عامين فقط في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
فبعد إطلاقها الناجح العام الماضي، وفي أعقاب فوزها باثنتين من جوائز Image Retail ME عن "متجر الأقسام الأكثر شعبية" و"تصميم المتجر الأكثر شعبية" لعام 2011، تحظى علامة "آيكونيك" بدعم هائل من زبائنها واحترام كبير من العلامات الأخرى في القطاع.
ويشار إلى أن منظمة "سوبر براندز" هي هيئة مستقلة تتولى تقييم امتياز العلامات التجارية، وتلتزم بتكريم العلامات المتميزة ونشر الوعي بضوابط وقواعد العلامات التجارية.
ويعتمد برنامج التقييم على خبراء يقومون بمنح نقاط للعلامات التجارية وفق معايير محددة منها السيطرة على السوق وعمر العلامة والمحاسبة وحسن النوايا وولاء العملاء وتقبل العلامة في السوق.
والجدير بالذكر أن العلامات الفائزة باللقب ستظهر في الإصدار الثامن المرتقب من كتاب "سوبر براندز".
المزيد:
كوني أيقونة الموضة كل يوم مع Iconic
تعرفي إلى موضة الخريف والشتاء من ICONIC
إطلالة السهرة والكاجوال من Iconic للشتاء