لاما عزت 9 يوليو 2014
8 قامت العلامة التجارية العالمية كيراستاس من لوريال بروفيسيونال بتعيين شربل ضومط صاحب مراكز تجميل وصالونات هيرويفز باي شربل سفيرا لعلامتها التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي خلال حفل أقيم في سان بيترسبرغ حيث اجتمع شربل ضومط بممثلي كيرستاس من لوريال بروفيسيونال لمناقشة دوره كسفير للعلامة التجارية وبحث المزيد من سبل التعاون بين الطرفين في المستقبل. وجاء هذا الاعلان بعد المنافسة التي عقدت في فندق سانت ريجيس أبوظبي حيث تنافس 20 صالونا من أبوظبي ودبي على أعلى مبيعات لمنتجات كيراستاس - تقاس بالكمية المستهلكة من المستحضر كجزء من شروط القبول. وتم تعيين شربل ضومط، الذي أصبح وجهة محلية وإقليمية في العناية الصحية بالشعر والجمال سفيرا لكيراستاس في دول مجلس التعاون. وقال شربل ضومط " إن دوري كسفيرا لكيراستاس في غاية الأهمية والمسؤولية وإنه لشرف لي أن أتعاون مع هذه العلامة التجارية العالمية والمشاركة في المبادرات القادمة من أجل تقديم الأفضل للمرأة وتشجيعها على العناية بجمال شعرها، كما أتطلع قدماً لمواصلة الشراكة مع لوريال بروفيسيونال كونها العلامة الرائدة عالميا في الجمال والعناية بالشعر". وأضاف "أن مثل هذه المبادرات الواعدة لكلا الطرفين تعبر عن رؤية مشتركة وأكد على أن منتجات كيرستاس تكمل العمل الإبداعي في صالونات هيروفز باي شربل". وكان شربل ظومط قد فاز في وقت سابق من هذا العام بمنافسة أحسن تسريحة شعر لعروس 2014 على مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط وتلقت تغطية واسعة، وتوزع المجلة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. يعد قطاع العناية بالشعر في دولة الإمارات العربية المتحدة ثاني أكبر سوق في دول مجلس التعاون الخليجي بما يقارب حوالي 502 مليون درهم، مع أكثر من 3500 صالونات في جميع أنحاء البلاد. وأصبحت مرجعا عالميا في أحدث الصيحات وأبرز المنتجات العالمية في العناية بالشعر.ساعة رولكس
أدخل بياناتك
شكراً
ننتظرك غداً مع سؤال جديد
التالي
اغلق
كيراستاس تعيّن شربل ضومط سفيراً لعلامتها التجارية في الخليج
اقرأ أيضاً
#جمالك 17 نوفمبر
مواد فرد الشعر.. ضرر واحد ومسميات عدة
#جمالك 14 نوفمبر