لاما عزت 19 أغسطس 2014
كشفت مارسيانو عن الحملة الإعلانية وتشكيلة أزياء موسم خريف 2014، واشتملت الحملة الإعلانية على صور رائعة للعارضات راشيل مورتينسون، سولفيج مورك، يارا كاميدان، ويوجين باودر، اللواتي قدّمن مجموعة استثنائية من الأزياء والإكسسوارات، تعكس حساً متميزاً بالأناقة والجاذبية والجودة الرفيعة، التي تشكل جوهر علامة مارسيانو. وتم تنفيذ الحملة الإعلانية بتوجيه من بول مارسيانو، مدير الابتكار في شركة جس، وتصوير فريق العمل الديناميكي المكون من هنتر وجاتي. مجموعة تضم أجمل تصاميم الموسم عرضت الحملة تصاميم الموسم المبتكرة الأكثر رواجاً، وضمت تشكيلة أزياء السيدات فساتين سهرة، وتنانير ضيقة، وسترات وفساتين للحفلات بطبعات هندسية جريئة مستوحاة من أزياء ريترو، وبرز في هذه التشكيلة قطع الملابس المزيّنة بالورود الزاهية والترتر. وأضفت السترات البيضاء الأنيقة متقنة الخطوط مع البناطيل ذات التصميم الرائع طابعاً خاصاً على التشكيلة، فيما أضاف كل من الحرير والدانتيل لمسة أنثوية طاغية على فساتين السهرة. وجاءت الجاكيتات المهدبة وجاكيتات الفراء متعددة الألوان والصدريات الشتوية بيضاء اللون وفق أحدث تصاميم الموضة العصرية، وبما يلائم الأجواء السائدة في موسم الخريف. أما بالنسبة لتشكيلة ملابس الرجال فقد هيمن عليها الياقات المدورة العالية والسترات السوداء والبناطيل المتميزة، مع جاكيتات الصوف الكلاسيكية للتمتع بإطلالة متألقة، وتوفر التشكيلة حالياً في جميع متاجر مارسيانو بدول مجلس التعاون الخليجي. المزيد: طلة اليوم: إحذري ارتداء ملابس بمقاس أصغر.. كات ديلي نموذجاً! طويلة ونحيلة.. أزياء فيكتوريا بيكهام لشتاء 2014 الأخضر الزمردي يمنحك إطلالة متلألئة كالجواهرساعة رولكس
أدخل بياناتك
شكراً
ننتظرك غداً مع سؤال جديد
التالي
اغلق