لاما عزت 25 أغسطس 2012
أطلقت "سبلاش" مفهوم العلامة التجارية الواحدة أو "uni-brand" عبر كافة فروعها، لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات من خلال تشكيلات الأزياء التي توفرها للرجال والنساء والشباب. وتضم العلامة تحت مظلتها 35 علامة تجارية منها 24 علامة تصممها الشركة و11 عالمية. ويجمع المفهوم الجديد مختلف العلامات التي تصممها "سبلاش" تحت سقف واحد ليتيح للزبائن مزيداً من السهولة في التنقل بين تشكيلات الأزياء المختلفة، والتي ستعرض جميعاً تحت اسم تجاري واحد هو "سبلاش" وإنما ضمن فئات مختلفة منها Splash Youth وSplash Smart وSmart Accessories وSplash Beach وSplash Vintage وSplash Active وغيرها.
أما الديكورات الجديدة للمتاجر، فإنها تنقل الزبائن إلى تجربة شبيهة بمنصات عروض الأزياء. كما سيتبع تقسيم المتاجر أسلوباً يركز على خطوط الموضة المختلفة، حيث يركز كل جزء منها على تشكيلات التصاميم المتشابهة مما يجعل تجربة التسوق لدى "سبلاش" أكثر سهولة ومتعة.