أليشيا كيز تطلق خطاً لمستحضرات العناية بالبشرة

أليشيا كيز تطلق خطاً لمستحضرات العناية بالبشرة

إذا حلمت يوماً بالحصول على بشرة أليشيا كيز المثالية، فأنت محظوظ! قد تعاونت المغنية مع شركة E.l.f العلامة التجارية للتجميل، حيث سيتم إطلاق خطها من المستحضرات العام المقبل. لم تصدر الشركة اسم العلامة التجارية أو تفاصيلها حتى الآن، ولكنها تصف الخط بأنه تتويج لرحلة العناية الشخصية بالبشرة التي تقوم بها

إذا حلمت يوماً بالحصول على بشرة أليشيا كيز المثالية، فأنت محظوظ! قد تعاونت المغنية مع شركة E.l.f العلامة التجارية للتجميل، حيث سيتم إطلاق خطها من المستحضرات العام المقبل. لم تصدر الشركة اسم العلامة التجارية أو تفاصيلها حتى الآن، ولكنها تصف الخط بأنه تتويج لرحلة العناية الشخصية بالبشرة التي تقوم بها المغنية الأمريكية اليشيا كيز، وإن جميع المنتجات مطورة من قبل أطباء الجلدية وخالية من المواد الكيميائية، كونها مصنعة نباتياً.

وقالت شركة E.l.f في بيان: «ستمكّن علامة الجمال العصرية الجديدة من استكشاف الجمال الداخلي والخارجي، من خلال وجهة نظر شاملة ومجموعة من المنتجات المحببة للبشرة والتي طورها أطباء الجلد والخالية من المواد الكيميائية، تهدف العلامة التجارية إلى جلب معنى جديد للجمال من خلال استخدام مواد مصنعة طبيعيا ومن مواد نباتية 100%».

في عام 2016، توقفت أليشيا عن استخدام المكياج الثقيل. وأوضحت المغنية أن السبب يعود للضغط النفسي وراء استخدام المكياج، وقالت: «في كل مرة غادرت فيها المنزل، كنت أشعر بالقلق إذا لم أضع مكياجاً. ماذا لو أراد شخص ما التقاط صورة معي؟ ماذا لو نشرها؟. كانت هذه الأفكار السطحية تراودني، ولكنني كنت اشعر أنها صادقة بطريقة أو بأخرى. أنا لا أريد إخفاء عيوبي بعد الآن بالمكياج لا وجهي ولا عقلي ولا روحي ولا أفكاري ولا أحلامي ولا معاناتي ولا تطويري العاطفي. لا شيء». فهل أنتم على استعداد في تجربة مستحضرات اليشيا كيز للعناية بالبشرة والتي تعتبر نباتية وخالية من أي مواد كيميائية؟