هيف زمزم: الموضة شغف شخصي

هيف زمزم:  الموضة شغف شخصي

تعمل الإماراتية هيف زمزم في مجال الدراسات الاستراتيجية المتعلقة بالشركات، لكنها لم تنس شغفها وميلها نحو عالم الموضة والأزياء، فها هي تحتفل مع دار Chloé الفرنسية العريقة بافتتاح بوتيكها الجديد في دبي مول، وقد قامت الدار بإطلاق حقيبة وحذاء حصريين في الإمارات سيتوفران للبيع إبتداء من أكتوبر المقبل.. وف

تعمل الإماراتية هيف زمزم في مجال الدراسات الاستراتيجية المتعلقة بالشركات، لكنها لم تنس شغفها وميلها نحو عالم الموضة والأزياء، فها هي تحتفل مع دار Chloé الفرنسية العريقة بافتتاح بوتيكها الجديد في دبي مول، وقد قامت الدار بإطلاق حقيبة وحذاء حصريين في الإمارات سيتوفران للبيع إبتداء من أكتوبر المقبل.. وفي حوارها مع «زهرة الخليج» تضيء هيف على جانبها المرح والمحب للحياة والجمال، ونسألها:

• ما الموضة بالنسبة لك؟

- شغف شخصي، يبعدني عن الأجواء الجدية في العمل لا سيما وأنني أحب الفنون، وما يتعلق بها وليس لدي الفرصة لأكون في هذه الصناعة، ويمكنني القول بأن الأمر الوحيد الذي أستطيع أن أتفنن به هو الأزياء والموضة.

  • إطلالة أنيقة بقميص أبيض وبنطلون جينز وحقيبة Tess الحصرية بالإمارات من Chloé
    إطلالة أنيقة بقميص أبيض وبنطلون جينز وحقيبة Tess الحصرية بالإمارات من Chloé

• كيف نسقت إطلالاتك في هذا التصوير مع Chloé؟

- تطلق Chloé، حذاءً جديداً وحقيبة حصرية بالإمارات، واخترت قطعاً من بوتيكهم في «دبي مول»، ونسقتها لتناسب شخصيتي والحقيبة والحذاء. وبما أن أسلوبي في الأزياء مونوكرومي وكاجوال، شعرت أن الحقيبة كلاسيكية ومسائية، فحاولت كسر حدة الخصوصية و(الكشخة) التي تنم عنها بشيء معاكس، فاخترت سروال الجينز والقميص الأبيض في محاكاة لإطلالة شابة مسائية أنيقة. وفي إطلالة أخرى، اخترنا سروالاً باللون البيج وجاكيت جينز جعلناها تبدو قميصاً لتكون الإطلالة شبابية أكثر. قطع قد تبدو متضاربة ولكنها متناسقة مع بعضها.

• ما أسلوب الأزياء الذي تتبعينه في يومياتك العملية؟

- أحاول أن يكون شكلي مهنياً ولكن غير ممل، فإذا ارتديت سروالاً أسود وقميصاً أبيض، أتأكد أن الاكسسوارات مختلفة وتتضمن حركة، فأنسق الإطلالة مع حذاء أحمر أو أزرق بكعب عال، أحاول إضافة قليل من المرح بطريقة مهنية.

• هل تتابعين وتتبعين آخر صيحات الموضة؟

- أتابع صيحات الموضة، وأستعير من مصممين متعددين، وليس شرطاً أن أطبق البدلة كما أراها على الرانواي، قد أستعير منها قميصاً وأنسقه مع سروال من مصمم آخر، فأنتقي ما يعجبني وأصنع إطلالاتي الخاصة.

  • جاكيت جينز (لبست كقميص) وبنطلون وحذاء Lauren حصري بالإمارات من Chloé
    جاكيت جينز (لبست كقميص) وبنطلون وحذاء Lauren حصري بالإمارات من Chloé

• هل يختلف أسلوبك عند السفر صيفاً؟

- ستايلي نفسه ولكن آخذ راحتي في الصيف، وكل فساتيني بيضاء لأن هذا اللون يناسب بشرتي البرونزية، وهو أبسط لون لتنسيق الاكسسوارات معه. ويمكن القول إن 90 بالمئة من إطلالاتي تتضمن اللون الأبيض في مكان ما.

• ماذا بالنسبة لستايل عباءاتك؟

- أحب التغيير في ستايل العباءة، خاصة وأنني أحب التلاعب بالألوان. غالباً ما تكون العباءة سادة أي غير مزخرفة بالكريستال أو ملونة، والتميز يكمن فقط في حركة العباءة وشكلها، وقد تكون على شكل ترنشكوت أو تتخللها الشراريب.

• عندما تختارين الحقائب والأحذية ما الذي تأخذينه في عين الاعتبار؟

- كانت الوالدة تنصحني بشراء الأحذية التي تعيش عمراً. وأول حذاء من ماركة عالمية اشتريته كنت في أوائل العشرينات، لا يزال موجوداً لدي حتى اليوم، لأنني أهتم بالأحذية وأتأكد بأنها مريحة وليست شكلا جميلاً فقط.

Tagged under: