أبراج أغسطس

سوسن قوبر / 2020-08-01T10:00:00Z / Published in مجتمعك
أبراج أغسطس

إنه شهر التحديات الكبرى فهو مهم جداً على صعيد العمل، ولن يكون سهلاً بالنسبة للأوضاع المادية، بعض الحلول المطروحة قد تعيد الأمور انصابها. 

إنه شهر التحديات الكبرى فهو مهم جداً على صعيد العمل، ولن يكون سهلاً بالنسبة للأوضاع المادية، بعض الحلول المطروحة قد تعيد الأمور انصابها. 

برج الحمل 
مهنياً: حان الوقت كي تحصّن نفسك بالمزيد من المعرفة والدراسات، هذا الشهر عليك العمل الجاد لبناء أسس قوية في المشاريع التي تنفذها، بعض التحالفات قد تفيدك وتؤدي إلى انفراجات مهمة، لا تتراجع أمام العقبات وتابع مسيرتك بكل نشاط وحيوية.
اجتماعياً: حاول أن تترك انطباعات إيجابية عند الأشخاص المحيطين بك، وأن تعيد التواصل معهم بعد التباعد الاجتماعي الذي فرض نفسه على كثير من الناس وأدى إلى التعوّد على الحياة المعزولة بعيداً عن ضجيج الحياة والذي أثر في عاداتك سلباً وجعلك تتعوّد عليها.
عاطفياً: هذا الشهر يحمل لك الطمأنينة والاستقرار العاطفي، ترتبط مع الشريك بشكل جاد بعيداً عن المغامرة واللهو، تسعى إلى تحقيق مستقبل زاهر برفقته، تستريح من الضغوط التي كانت ترافقك في حياتك العاطفية وتشعر بالراحة والهدوء مما ينعكس إيجاباً على العلاقة. 

برج الثور
مهنياً: ستشهد هذا الشهر تحولات جذرية تحمل في طياتها بعض التغييرات في مسار عملك، ينصحك الفلك بالتكيّف معها واستغلال الخطوات المناسبة فيها، عليك تعزيز وضعك المهني وتأمين كل ما يسهّل حركتك ويساعدك على الحفاظ على موقعك. 
اجتماعياً: إدخال بعض التعديلات على حياتك الاجتماعية والعائلية يؤدي إلى كسر الروتين اليومي الذي تعيشه وخلق أفكار جديدة تؤثر في نظام حياتك وتجعله أكثر تنوعاً، من الضروري المشاركة في النشاطات الترفيهية التي تساعد على تحسين المزاج والشعور بالفرح. 
عاطفياً: إن حركة الفلك هذا الشهر لها تأثير مباشر في الاستقرار العاطفي مع الشريك، من الضروري حماية هذه العلاقة من الاهتزازات التي قد تحصل، حاذر من الانفعالات التي تأخذك إلى نقطة اللا عودة، لا بدّ من الإشارة إلى أن الشريك متفهّم لظروفك.

برج الجوزاء
مهنياً: هذا الشهر قد تحدث تغييرات وانقلابات في أوضاعك المهنية فتارة الأمور جيدة وتارة ضاغطة، مما يجعلك في وضع غير مستقر، عليك التخلّص من السلبيات ودراسة خطواتك جيداً باعتماد أسلوب مرن يسمح لك بالتعاون مع الزملاء في العمل.
اجتماعياً: عليك أن تكون واعياً لأي إشكالات قد تحصل مع المحيطين بك، بادر إلى معالجتها بشكل فوري ولا تترك تداعياتها تؤثر في أسلوب التعامل معهم، تسامحك وطيبتك أفضل من الحقد والنميمة، سوف تفوز باحترام الجميع وتستعيد ثقة الأصدقاء والمقربين منك.
عاطفياً: قد يكون هذا الشهر ليس هو الأمثل للارتباط، انتظر قليلاً واصمد حتى الشهر المقبل كي تتبين الأوضاع وتكتشف الحقائق والأسرار وكي لا تتعرض لأي صدمات، من المهم وضع النقاط على الحروف والتأكد من مشاعر الشريك الصادقة تجاهك لتستمر العلاقة.

برج السرطان 
مهنياً: سيكون شهراً جيداً ومثمراً بعد غياب الضغوط والعقبات، ستؤسس لمشاريع وعلاقات جديدة بحيث تتحسّن الروابط مع الزملاء وتستطيع أن تحقق أهدافك المرجوة، قد يحدث تغيير جذري في مجالك يرتقي بك إلى مواقع أكثر أهمية وإنتاجية.
اجتماعياً: تعاني الاصطدامات الدائمة مع المحيطين بك بسبب التفاوت في وجهات النظر مما يدخلك في تأثيرات سلبية تبرز عدم قدرتك على التحمّل، يجب أن تقبل التحديات وتواجه الأمور بحكمة ودراية كي لا تزيد الطين بلّة وتتأزم الأوضاع أكثر وتسوء العلاقات.
عاطفياً: بعد التجارب العاطفية الفاشلة التي مررت بها في السابق ستكون أمام مرحلة جديدة بحيث ترى الأمور بوضوح أكثر وتستطيع أن تحدد أولوياتك مع الشريك وتبقى معه بعيداً عن الإشكالات والتوتر، عليك تصويب مسارك وتحديد متطلباتك كي تنعم بعلاقة ناجحة.

برج الأسد 
مهنياً: أمامك فرصة هذا الشهر لتغيير حياتك المهنية إلى الأفضل، الانتقال إلى مكان عمل آخر أو الحصول على موقع جديد في مجالك تحقق من خلاله الأرباح المادية، فكّر جيداً في خطواتك وكن جريئاً في اتخاذ القرارات، قد تكرّم وتحصل على تنويه مميز.
اجتماعياً: المطلوب منك أن تلعب دوراً إيجابياً في حياتك العائلية ولو تعرضت لبعض التعب والضغوط، يجب أن تتخطى الخلافات وأن تصلح الأمور بين المقربين ولا تترك المسائل عالقة إلى ما لا نهاية، فالوفاق والمودة في العلاقات خير من النميمة والفراق والحقد. 

عاطفياً: ستنعم أيها الأسد بشهر مميز للغاية من الحب والمغامرات، ستحظى بلقاءات مع الشريك تحدث فيها تغييرات في مستوى العلاقة، سيحصل التقارب في الأفكار والتناغم في المشاعر بحيث تؤثر إيجاباً في معظم المعطيات وترتقي بالعلاقة إلى قمة التفاهم والانسجام. 

برج العذراء 
مهنياً: ستكون أمام مسؤوليات عديدة، عليك التعامل مع الأوضاع المتقلبة بانفتاح وسرعة بديهة، هذا الشهر ستكون الأضواء مسلّطة عليك مما يسمح للآخرين باكتشاف بعض الأخطاء، حاول ألا تتردد في طلب المساعدة من الزملاء إذا دعت الحاجة.
اجتماعياً: بعض العلاقات المزيفة قد يسقط عنها القناع وتكتشف حقيقة بعض الأشخاص المزيفين الذين يدّعون المحبة وهم في الحقيقة مغرضون، ينصحك الفلك بعدم تحميل المسائل أكثر من حدّها وتعامل بإيجابية ولا تترك آثارها السلبية تعكّر صفو حياتك.
عاطفياً: هذا الشهر تشعر بكثافة العواطف وترغب في التعبير عن مشاعرك للشريك، تبدو الأمور مواتية كي تبوح له بكل ما يخالجك من مشاعر، عليك المصارحة والتخلص من كل التساؤلات التي تفكر فيها، الوضوح في العلاقة يرتقي بها إلى مزيد من الاستقرار والجدية.

برج الميزان 
مهنياً: من الضروري حماية مصالحك المهنية من التراجع، لا تعاند فالظروف غير مناسبة كي تختبر الأوضاع، ادرس خطواتك جيداً قبل اتخاذ أي قرار حتى تحقق الأهداف، لا تضيع الوقت الثمين وحاول أن تغتنم الفرص كي تزيد من أرباحك المادية.
اجتماعياً: تعيش فترة تباعد اجتماعي بسبب بعض الظروف الطارئة، عليك أن تتأقلم مع الأجواء وتشغل نفسك بأمور تزيد من ثقتك بنفسك وتبعدك عن الملل والزهق، قراءة بعض الكتب تريحك وتفيدك في الوقت نفسه، لا تتردد في مناقشة بعض القضايا العالقة مع عائلتك.
عاطفياً: الارتباط بعلاقات جديدة تجعلك أكثر حماسة وانفتاحاً، حاول ألا تدخل في مغامرات عاطفية متعددة تشوّه سمعتك، حدد مشاعرك نحو شريك واحد تتفاهم معه وتبتعد عن التقلبات التي تؤثر سلباً في أمورك العاطفية، عليك ترتيب أوضاعك وتصحيح مسار حياتك.

برج العقرب 
مهنياً: قد يشكّل هذا الشهر إنذاراً على الصعيد المهني، بحيث هناك التزامات عليك تسليمها لكن الظروف لم تساعد على إنجازها، قد تحدث بلبلة وتشتد الضغوط عليك مما يدخلك في حالة من التوتر، حاول إعادة تقييم أدائك المهني وابحث عن نقاط الضعف. 
اجتماعياً: إشكالات تحدث مع المحيطين بك تؤدي إلى توتر في العلاقات، احرص على إبقاء باب الحوار مفتوحاً لتقريب وجهات النظر لا سيما إذا كانت الآراء متقلبة وتحتاج إلى مشورة ونصيحة، ذكاؤك يمنحك قدرة على التواصل وكيفية المحافظة على حسن سير الأمور.
عاطفياً: إنه شهر جميل على الرغم من بعض التأفف الذي يثيره الشريك من وقتٍ إلى آخر، هناك تحسّن في سير العلاقة وتعاطف كبير في استيعاب الأوضاع المفاجئة التي تخرج عن السيطرة، تلاحظ أن الشريك يبقى إلى جانبك دائماً ويلاحقك بسبب الغيرة التي تتحكم في حياته.

برج القوس 
مهنياً: يتوجب عليك هذا الشهر التريّث باتخاذ القرارات، حاول أن تقفل بعض المشاريع وتنهي بعض الجدالات، عليك تقديم خطة جيدة لتسوية المواضيع العالقة وإثبات قدرتك على تحمّل المسؤوليات، لا تقحم نفسك في مشاريع غير مدروسة تفادياً للخسارة.
اجتماعياً: الوضع الفلكي يتطلّب منك بعض الحكمة في تصرفاتك، من الأفضل ألا تغوص في متاهات من القيل والقال في محيطك العائلي، ابتعد عن النقاشات التي تولّد خلافات وتزيد العداوات، عالج الأمور بروية واكسب الجميع ولا تنزلق إلى تفاهات بعض المحيطين بك.
عاطفياً: الشريك يلعب دائماً دور الضحية كي يكسب قلبك ويلفت انتباهك، بعض التغيير في التعامل معه والاهتمام به يريحه ويشعره بالثقة والأمان، لا تبخل عليه بالكلام الجميل والمنمّق الذي يسعده ويدخل البهجة إلى قلبه، قد تتعب من مجاراته لكن ما باليد حيلة. 

برج الجدي 
مهنياً: تتمتع بقدرات فكرية وبُعد نظر يخوّلك التغلّب على منافسيك في العمل، يمهّد لك هذا الشهر للعديد من الإنجازات والمشاريع الناجحة، ستحظى بأجواء تفاؤلية تزيد من قدرتك على التميّز والوصول إلى مواقع مهنية تبعث في نفسك الحماسة والرضا.
اجتماعياً: شهر مناسب للقيام ببعض السفرات أو الرحلات خارج البلاد للتمتع بأوقات ترفيهية مسلية برفقة بعض الأصدقاء سعياً إلى اكتشافات جديدة تضيف إلى حياتك المعرفة والتشويق، حيث تحقق الراحة النفسية وتستطيع من خلالها أن تغني حياتك بمعلومات جديدة.
عاطفياً: تظهر بعض المشاحنات في علاقتك مع الشريك بسبب طباعه المتقلبة، حاول ألا تقوم بردود فعل قاسية أو مبالغ فيها، كي لا تخلق بعض الحساسية التي تؤثر سلباً في سير الأمور، حاول أن تتفهم الشريك وأن تصل معه إلى نقطة تفاهم تتفادى بها أي إشكالات. 

برج الدلو 
مهنياً: هذا الشهر عليك أن تقوم ببعض التسويات التي تتناسب مع ظروفك المهنية، يجب أن تحدّد المواعيد لبعض الاجتماعات التي تعود عليك بالخير والنجاح، استثمر بعض الإيجابيات لتعزيز وضعك المهني للوصول إلى الأهداف التي طالما سعيت إليها.
اجتماعياً: قد توجَّه لك بعض الانتقادات اللاذعة بسبب بعض التصرفات العشوائية التي تؤذي بها الآخرين، لا تتمادَ في تمردك وحافظ على مشاعر المحيطين ولا تغُص في متاهات من العنجهية والتكابر، من الخير لك أن تهدأ وتتعامل برقي وانفتاح مع الجميع. 
عاطفياً: الفلك يبشرك بأوقات رومانسية حالمة مع الشريك، فلا خوف على عواطفك وأحلامك، الوضع مستقر ويميل إلى الوضوح والتفاهم، قد تشعر بالضيق من الإملاءات المتكررة، حاول أن تبدي رأيك وتبين المسائل التي تزعجك كي يتفاداها الشريك في المستقبل.

برج الحوت 
مهنياً: تحظى بإشارات إيجابية تساعد على العمل والإنتاج، ترفع من معنوياتك وتفاؤلك وتزيد من اندفاعك نحو الأمام، هناك مشاريع استثمارية تحقق فيها أرباحاً إضافية ترتقي بك إلى قمة النجاح، لا تنسَ الزملاء الذين قدموا لك الدعم المعنوي والمادي.
اجتماعياً: عزيزي الحوت يجب أن تسعى إلى كسب ود المحيطين وتشارك في جميع المناسبات وتلبي الدعوات كي تبقى على اطلاع بكل الأمور والمسائل المحيطة بك، لا تتوانَ عن التدخل في أي خلاف ووضع الحلول المناسبة في سبيل الحصول على الثقة من الجميع. 
عاطفياً: هذا الشهر سيكون مناسباً للتأسيس لعلاقة ناجحة مع الشريك، أجواء دافئة ومناخات ملائمة للتفاهم والغوص في دواخل الأمور ووضع النقاط على الحروف كي تقوى العلاقة وتزداد متانة، يشير الفلك إلى انسجام وتفاؤل يزيد الأوضاع وضوحاً وتبديد أي توتر. 

  • أبراج/ اغسطس

نجم الشهر - تامر حسني

ولد الفنان تامر حسني عام 1977، من أم سورية وأب مصري، قدمته المذيعة سلمى الشماع لأول مرة ليشارك في حفل ضم كبار الفنانين، وعرفته إلى المنتج نصر محروس وغنى معه أولى أغانيه (أنا شكلي هحبك ولا إيه) حيث حققت نجاحاً كبيراً، وأول ألبوم له كان مشتركاً مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وأصدره في عام 2004 ونجح نجاحاً كبيراً، بعدها قدم العديد من الألبومات الغنائية والأفلام السينمائية ذات البطولة المطلقة، ولقب بـ"أسطورة القرن" و"صوت القدس" و"سفير الخير"، لكن اللقب الأشهر هو "نجم الجيل"، تزوج من نجمة ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل حيث أنجبت له بنتين تاليا وامايا.

Tagged under: