منزلك.. «أرض العجائب الاستوائية»!

منزلك.. «أرض العجائب الاستوائية»!

صار بالإمكان تحويل المنزل إلى جنة وارفة، من خلال إضافة قطع أثاث وديكور وإكسسوارات، تعبر عن الشغف بالطبيعة الاستوائية.

صار بالإمكان تحويل المنزل إلى جنة وارفة، من خلال إضافة قطع أثاث وديكور وإكسسوارات، تعبر عن الشغف بالطبيعة الاستوائية.

يمكن استلهام هذه الطبيعة من تشكيلة 2XL لهذا الصيف، بألوانها الزاهية التي تتسم بها المناطق الاستوائية النائية، والتي من شأنها إثراء تصميم المنزل الداخلي ومنحه أجواء العطلات الصيفية طوال العام.

روعي في هذه التشكيلة، خلق أجواء منزلية مفعمة بالحياة وباعثة على السكينة في الوقت نفسه، تمثلت في إضفاء لمسة أناقة مستوحاة من الجزر الاستوائية البعيدة، وتحويل المنزل بالكامل إلى «أرض العجائب الاستوائية».

زخارف الجدران

يمكنك أن تزين جدران المنزل بأوراق الجدران، ذات الزخارف النباتية والطبعات الاستوائية. كما يمكن الجمع بين الأنماط الجريئة لأوراق النباتات والتفاصيل الهندسية، التي تتسم بها قطع الأثاث والديكور المعاصرة، لإكساب المنزل مظهراً عصرياً جميلًا. كما يمكن خلق توليفات انتقائية من الألوان والأشكال الاستوائية، التي تشمل أوراق النخيل والزهور والفواكه الغريبة، ضمن اختيارات متنوعة من الإكسسوارات المميزة واللمسات الزخرفية، التي ستكون كفيلة بأن تُدخِل إلى المنزل بهجة الصيف وسمات المناخ الاستوائي غير المألوف.

لمسات الذهب

تُضفي قطع الأثاث المصنوعة من الخيزران الطبيعي والراتان، أجواء ريفية مريحة تخلق شعوراً بالطمأنينة والراحة، وتستحضر في الأذهان الليالي الحالمة لعطلات الصيف الممتعة. ولا يحول ذلك دون إضافة اكسسوارات ذات زخارف ذهبية، وقطع فنية جدارية مزخرفة، من شأنها أن تضيف لمسة إشراق على الأجواء الاستوائية، وتجعل المنزل متلألئاً ينبض بالحياة. كما يمكن إكمال المشهد بقطع بُسط وسجاد أنيقة ذات درجات لونية متناغمة.