بمناسبة معرض "Salone del mobile" في ميلانو، قامت "ديور ميزون" Dior Maison بدعوة 17 فنّاناً لإعادة ابتكار أحد رموزها الأيقونيّة: كرسي "ميداليون" Medallion. يشكّل هذا الكرسي رمزاً لأسلوب لويس السادس عشر، اختاره كريستيان ديور فور تأسيس دار أزيائه، ليجلس عليه المدعوون في عروض أزيائه محاطين بديكور "رصين، بسيط وقبل كلّ شيء، كلاسيكي وباريسي"، كما ذكر في مذكراته. ويتربّع على الكرسي ذي الشكل البيضاوي الأساسي عقدة "فونتانج" Fontanges، التي أصبحت من الرموز البارزة في 30 جادة "مونتان" Avenue Montaigne، القلب النابض لـ"ديور" Dior.

 واليوم، يقدّم كلّ من: "سام بارون"، "ناتشو كاربونيل"، "بيار شاربان"، "استديو ديموري"، "خالد الميس" "مارتينو غامبر"، "كونستانس غيسيه"، "إنديا ماهدافي"، "نندو"، "جوي دو روهان شابو"، "ليندي فريا تانجلدر"، "أتانج تشيكاري"، "سونغجينغ يانغ"، "ما يانسونغ"، "جينيونغ يون"، "توكوجين يوشيوكا" و"بيار يوفانوفيتش"، رؤاهم وحسّهم الثقافي والفني، من اليابان إلى إيطاليا مروراً بكوريا، لبنان وفرنسا، لإعادة تصوّر هذه القطعة الجذابة بإبداع غير متناهٍ. 
 إنه تعاون تعدّدي غير مسبوق، وانعكاس لحداثة الدار الأزلية التي تعيد ابتكار حلم "ديور" Dior، ليبصر النور من جديد.