حملة بول كا الإعلانية الجديدة لربيع وصيف 2016 بعدسة مايلز ألدريدج
تمثل دار بول كا الإعلانية رؤية عصرية للأناقة الباريسية الكلاسيكية: راقية، عالية الأنوثة وجريئة. لحملتها الإعلانية الجديدة لربيع وصيف 2016، أوكلت دار بول كا إلى المصور صاحب الرؤية والخيال المميزين، مايلز ألدريدج، مهمة تقديم هذا "التصميم الأنيق للأزياء" الذي يشكل رمزاً للدار.
استمد كلٌّ من أليثيا سبوري-زامبيتي، مديرة الابداع الفني الجديدة في بول كا، ومايلز ألدريدج الإلهام من الألوان الجريئة والأشكال المكعبة للوحات ريتشارد ليندنر ومن اللوحات الأكثر شاعرية للرسام ماتيس. أما النتيجة فهي تسلسل لأربع تراكيب مسرحية، مزيج من فن "البوب آرت" والريفييرا الفرنسية في الخمسينات، والتي تكشف عن قصة امرأة بول كا لهذا الموسم، وهو دور تلعبه بأناقة عالية عارضة الأزياء الفرنسية / الكندية أنايس بوليو Anais Pouliot.
مايلز ألدريدج هو أحد المصوّرين الحاليين القلائل الذين ما يزالون يستخدمون الأفلام في مقابل التقنيات الرقمية، كما تعتبر صور البولارويد الخاصة به أعمالاً فنيه. في هذا التعاون الأول، أبتكر أيضاً بول كا وألدريدج نسخة خاصة من صور البولارويد لجمعها كتحف فنية والتي تطلق تحية تقدير إلى هذه التقنية المهددة بالزوال.
المزيد:
تعهدوا وشاركوا حملة لويس فويتون واليونيسيف لمساعدة الأطفال