أطلقت العلامة الشهيرة كانزي ولأول مرة مجموعتها الجديدة للفتيات والتي تحمل إسم "نوراليا من كانزي". وقد استوحت مصممة الأزياء راغدة تريم مجموعتها من توأميها نورا وعليا، لتكون الأولى من نوعها التي يتم إطلاقها حصرياً لمتجل "ليفل كيدز" . فكان شغفها لإنجاز الأعال قد تأثر بشكل كبير بالأطفال ونظرتهم خاصة أنها أم لخمسة أطفال.     وتمكنت "كانزي" التي تأسست في العام 2008 من أن تتحول بنجاح إلى علامة تجارية مميزة على الصعيد العالمي. فمن خلال تصميمها العبايات الأنيقة والقفطان وفساتين الأعرس بناء على الطلب مع الزخارف الرائعة التي تزينها من سواروفسكي، والتركيز على أهمية إبراز المرأة بأبها حلة. استطاعت "كانزي" بسرعة قياسية أن تتحول إلى علامة فارقة في عالم الفخامة ونحظى بالفخامة والأناقة الملكية.