عشاق الموضة يروجون للماركات والكلمات في أسبوع ميلانو
من أكثر السمات اللافتة للانتباه في أناقة الحضور اللواتي حرصن على الذهاب إلى عروض أزياء أسبوع ميلانو لخريف وشتاء 2018/2019، واللواتي يمثلن صفوة مجتمع الموضة، هي إقبالهن على الترويج للماركات العالمية وقد يكون بعضهن غير مدرك لقيامه بذلك، والبعض يقوم به عامداً متعمداً معلناً ولائه للعلامة.
المؤثرات والمشاهير ارتدوا الأزياء التي تحمل اسم العلامة مثل Fendi وGivenchy وBurberry وFila وRogue على نحو صريح، أو أحياناً لوغو العلامة مثل حرفي F معكوسين على أزياء وحقائب Fendi، ونقشة مربعات Burberry الرائجة.
ظهرت كذلك على الكنزات غير الرسمية كلمات ذات مغزى مثل Free Love و Future وYesterday وWednesday وBarbie وعبارات مثل The Best Day of My Life وLa Dolce Vitae أو الحياة الحلوة، كما حملت الحقائب رسائل سامية مثل Loved، أو بلدان محببة إلى القلب مثل طوكيو ولوس أنجيلس ولاغوس وبرلين.
روجت العارضة السوبر جيجي حديد لعلامة Fendi حينما ارتدت البوت المطبوع عليها لوغو العلامة، وكذلك العارضة الإنجليزية أدوا أبوا Adwoa Aboah التي ارتدت سترة تحمل نقشة Burberry الشهيرة.