عرضت المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا تشيوري، لعلامة الأزياء الراقية ديور مجموعتها لموسم خريف 2019 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس والتي ركزت بشكل كبير على المرأة والمساواة بينها وبين الرجل من خلال التصاميم التي امتزج فيها الطابع الأنثوي مع لمسات ذكورية، والتي حمل بعضها عبارات ورسائل ملفتة.
وتضمنت المجموعة الجديدة 90 إطلالة عكست الرؤية الإبداعية الملفتة لدار الأزياء الفرنسية، والتي شملت المعاطف وسترات الباركا بالإضافة إلى التنانير الصوفية، وتنانير الدنيم، والقبعات المزينة بشعار "ديور"، إلى جانب الشالات والإكسسوارات المميزة.
وركزت المجموعة على الصيحات الشبابية الدارجة، إذ حرصت المصممة على تقديم قطع أزياء تناسب جميع الأعمار والتي شملت البدلات ذات البنطلونات القصيرة، والبلوزات والسترات الأنيقة، إضافة إلى المعاطف بطبعات الكاروهات الكبيرة، وأزياء السهرة المحتشمة بألوان الأسود والأزرق الملكي.
كما قدمت ديور حقيبة الخصر المستوحاة من حقيبتها الأيقونية saddle، نظراً للرواج الذي حصدته في العام الماضي بين جيل الشباب في الولايات المتحدة الأمريكية.