مياه هادئة، وإحساس بالعمق، وأفق لا ينضب من الإمكانيات.. تتجلى رومانسية مجموعة برادا «أيام الصيف» في حملة إعلانية حالمة، من بطولة نجوم من بينهم: كيندال جينر، وهنتر شافر، وتروي سيفان، صُوّرتْ في هدوء بحرٍ سريالي ساكن.

  • تفاصيل رومانسية ولمسات هادئة في مجموعة «أيام الصيف» مع «Prada»

مجموعة «أيام الصيف».. لمسة سحرية وهدوء حالم:

تُعد مجموعة «أيام الصيف»، من «برادا»، لربيع وصيف 2025، احتفاءً بالحرية في عالم الأزياء، حيث تجمع بين الموضوعات البحرية والرقي الحضري. فالحملة، التي صوّرها أوليفر هادلي بيرش، تُظهر كيندال جينر، وتروي سيفان، وهنتر شافر، يبحرون في بحار هادئة على متن قوارب «غوزو» بألوان الباستيل، مجسدين رحلةً أشبه بالحلم، تمزج الموضة بالهروب من الواقع، كما تُرسخ هذه القصة البصرية المجموعة في مساحة خالدة وحاضرة بشكل جذري، حيث تبدأ الخطوط الفاصلة بين المدينة والبحر، والوظيفة والخيال، في التداخل.

وتُمثّل هذه المجموعة انحرافاً عن الموضة الموسمية التقليدية، مُركّزة بدلًا من ذلك على التصميم الخالد، والتعبير الفردي. وتدعو هذه الحملة إلى احتضان جوهر الصيف، ليس فقط من حيث المناخ، بل من حيث الروح أيضاً.

  • تفاصيل رومانسية ولمسات هادئة في مجموعة «أيام الصيف» مع «Prada»

وفي قلب المجموعة، يكمن التنوع، حيث تُدافع «برادا» عن فكرة أن الموضة يجب أن تجمع بين الشكل والوظيفة، وتُضفي قبعات الدلو المزينة بالريش، والسراويل القصيرة الجلدية المرنة، لمسةً عصريةً مرحة. بينما تُضفي حقائب الدلو الكبيرة، المزينة بتفاصيل الحبال البحرية، لمسةً عمليةً على البحارة، فضلاً عن القمصان القطنية الناعمة، والحقائب المطبوعة بجلد العجل، التي تعزز لمسةً من العملية على المجموعة، ما يجعل كل قطعة مُلائمة للممشى الخشبي، والشارع.

وأكثر ما يُميز مجموعة «أيام الصيف» هو التزامها «بالعاطفة على الموضة»، فهي ليست موضةً سريعةً، تُطارد لحظةً عابرةً، بل احتفاءٌ مُصمم بعناية بالفردية. وتدعو المجموعة إلى ارتداء ملابس تُناسب طقس الصيف، وتقبّل الصيف كحالة من الوجود.. (انسيابية، ومغامرة، وانطلاق).