تعاونت شركة أبوظبي للإعلام، شركة الإعلام الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، لإنتاج أغنية وطنية بعنوان "نحبه وايد"، احتفاءً بعيد الاتحاد الـ 53، بما يعكس حرص الطرفين على دعم الفن والموسيقى كوسيلة للتعبير عن مشاعر الانتماء للوطن والاعتزاز به.
وتتميز الأغنية، التي عملت على إنتاجها "ماجد" التابعة لشركة أبوظبي للإعلام، بألحانها العصرية المستوحاة من التراث الموسيقي الإماراتي الأصيل، وهي تسلط الضوء على قيم الاتحاد والهوية الوطنية، بمشاركة مجموعة متميزة من المواهب الإماراتية والعربية. وجرى تصوير الأغنية في مؤسسات المنطقة الثقافية في السعديات، والتي تجسد التزام أبوظبي بصون التراث عبر رؤية تطلعية مستقبلية، وتدعو المنطقة والعالم للتفاعل مع الثقافة وتقاليد التنوع، وتعزز الحوار وتبادل الآراء.
وبهذه المناسبة، قالت سعادة نوف محمد البوشليبي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال الاستراتيجي: "يأتي هذا التعاون في إطار جهودنا المستمرة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لتعزيز أهمية الفنون والثقافة كوسيلة للتعبير عن الهوية الوطنية، من هنا حرصنا على تصوير هذا العمل في المنطقة الثقافية في السعديات للتأكيد على دور المنطقة كحاضنة داعمة للمواهب وتحفيزها على الاستلهام من إرث الأجداد والآباء. نتطلع لأن يلقى هذا العمل الموسيقي من قلب المنطقة الثقافية في السعديات مُشاركة وتفاعلاً واسعاً مع ما يحمله من رسالة حب لقائدنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله".
ومن جانبه، قال عيسى المزروعي، الرئيس التنفيذي لمركز المحتوى في شركة أبوظبي للإعلام: "نحن فخورون بالمشاركة في هذا المشروع الوطني الذي يعكس قيم الوحدة والابتكار التي تمثلها دولة الإمارات. نسعى دائماً لتقديم محتوى يلامس قلوب جمهورنا ويعبر عن فخرنا بوطننا، ونتطلع لأن تكون هذه الأغنية من ضمن الأغاني التي ألهمت وستلهم الأجيال القادمة".
ويعكس التعاون حرص الطرفين على تسليط الضوء على المواهب المحلية والعربية، من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لتقديم إبداعاتهم في عمل وطني يحتفي بالإنجازات الإماراتية. كما يعبر العمل عن التزام ماجد بدعم الفنون والثقافة، بوصفها جزءاً محورياً من الهوية الإماراتية وعنصراً أساسياً في بناء جسور التواصل مع الثقافات الأخرى.