تتعاون «Curated Playlist» مع منارة السعديات لاستضافة حدث تجريبي استثنائي؛ للاحتفال بعيد الاتحاد الثالث والخمسين، والذي يقام من 1 إلى 4 ديسمبر 2024. ويدعو هذا الحدث، الذي يستمر لأربعة أيام الزوار للانغماس في تجربة نابضة بالحياة مع أكثر من 70 علامة تجارية إقليمية وعالمية، بينها 20 علامة إماراتية.
وسيستقبل المهرجان زواره يوميًا من الساعة 3 مساءً وحتى 11 مساءً، في الحدائق الخلابة الأولمبية، والتراس الخاص بمنارة السعديات. كما سيكتشف الحضور مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالية الجودة، التي تقدم الأزياء الجاهزة، وأزياء الأطفال، والمجوهرات الراقية، وأحدث ابتكارات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.
ويتضمن هذا الحدث الاستثنائي، أيضًا، مجموعة رائعة من المطاعم، التي تقدم تجارب من النكهات وسط أجواء مشوقة، مستوحاة من اليوم الوطني الإماراتي، ما يضمن تجربة لا تُنسى، للحضور من جميع الأعمار.
وتشمل العلامات التجارية،المشاركة في المهرجان: «1309، وFMM Label، وRai، وThhaba، وAttaché، وOdela and Co، وVivid»، من بين العديد من العلامات الأخرى. ويمثل هذا الحدث المهرجان الثاني لـ«Curated Playlist» في أبوظبي، ويشكل تعاونها الأول مع منارة السعديات.
وبهذه المناسبة، أعربت إنجي منصور، وغالية الغرباوي، المؤسستان الشريكتان لـ«Curated Playlist»، عن سعادتهما للتعاون مع منارة السعديات؛ بهدف الاحتفال بالحرفية الإماراتية، وروح ريادة الأعمال، وتكريم المواهب الإقليمية، مضيفتين أن هدفهما هو إنشاء منصة تعرض المواهب والإبداع المذهل للعلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية، وتكريم التراث الغني لدولة الإمارات.
بدورها، أعربت فرح بوشناق، من منارة السعديات، عن حماسها لاستضافة «Curated Playlist» في أبوظبي، كجزء من الأنشطة الاحتفالية بعيد الاتحاد الـ53، مشيرة إلى أن الفعالية هذه ستستمر على مدى 4 أيام، وسيتم خلالها تسليط الضوء على المنتجات الفريدة، ودعم الشركات المحلية، ما يعزز روح المجتمع النابضة بالحياة، مؤكدة أن مثل هذه الفعاليات تقدم فرصة رائعة للناس للاجتماع والاحتفال والاستمتاع بالمواهب الريادية المتنوعة في المنطقة.
احفظوا هذا التاريخ جيداً: من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل، لتتسنى لكم المشاركة في احتفالية «Curated Playlist»، والاستمتاع بروح عيد الاتحاد الـ53 لدولة الإمارات.