من الملمس الناعم، إلى التجعيدات الضخمة.. هناك أدوات للشعر، تُمكنكِ من الحصول على أساليب مختلفة لشكل شعركِ. ومع تطور المنتجات، وسهولة استخدامها، وتوافر الكثير من أنواعها، أصبح إعداد تصفيفة شعر احترافية كالصالونات في منزلكِ، أمراً سهلاً للغاية، فلستِ بحاجة إلى الذهاب للصالون مرة أخرى، فقط اطلعي على أفضل أدوات تصفيف في 2024، واختاري الأفضل لكِ، واستمتعي بتجربة مُفعمة بالحيوية والتفرد.

أفضل أدوات تصفيف الشعر في 2024:

تتميز أدوات تصفيف الشعر الاحترافية بقدرات أداء استثنائية، وتتضمن ميزات متقدمة، تلبي احتياجات أنواع الشعر المتنوعة، وتفضيلات التصفيف. لذا، احصلي على تجربة فاخرة وفعالة مع هذه المنتجات:

مجفف الشعر «It-Curl One-Touch Instant Curler».. من «SHEGLAM»:

يمكنكِ الحصول على تموجات وتجعيدات مثالية في أقل من 10 دقائق، مع مجفف الشعر SHEGLAM It-Curl One-Touch Instant Curler، بفضل تصميمه السريع والآمن والمقاوم للحروق، إذ ترتفع درجة حرارة المجفف خلال 60 ثانية فقط، ويمنح شعركِ مظهراً كالذي تحصلين عليه في الصالونات دون عناء، مع حماية إضافية من الحرارة بفضل تقنية «GlossPro».

مكواة الشعر «Lucea ID Smart Straightening & Styling».. من «T3»:

  • أفضل أدوات تصفيف الشعر في 2024.. «صالون التجميل» في منزلكِ

مكواة فرد وتصفيف الشعر «T3 Lucea ID» الذكية تمثل أداة التصفيف المتطورة هذه قفزة كبيرة في تكنولوجيا العناية بالشعر، حيث تأخذ «Lucea ID» التخصيص إلى مستويات غير مسبوقة، إذ تصمم إعدادات الحرارة والتصفيف وفقًا لشعركِ الفريد بدقة ملحوظة، ويحلل الجهاز ويتكيف بدقة مع نوع شعركِ وطوله وملمسه، ما يضمن تحسين كل تمريرة للمكواة؛ لتلبية احتياجاتكِ الفردية.

وتقلل «Lucea ID» خطر تلف الشعر بسبب الحرارة، ما يسمح لكِ بتحقيق تصفيفات بجودة الصالون، دون المساس بحالة شعركِ على المدى الطويل.

فرشاة «Rise Hot».. من «ghd»:

  • أفضل أدوات تصفيف الشعر في 2024.. «صالون التجميل» في منزلكِ

تم تصميم هذه الفرشاة الساخنة بشعيرات نايلون مقاس 5 مم، وتقنية السيراميك المتقدمة، وهي مصممة لتقديم تسريحات شعر كثيفة بأقل جهد، ويضمن تصميمها الذكي توزيعاً متساوياً للحرارة، ما يؤدي إلى كثافة ومرونة، تدومان طويلاً دون المساس بصحة الشعر.

مجفف الشعر «Supersonic».. من «Dyson»:

  • أفضل أدوات تصفيف الشعر في 2024.. «صالون التجميل» في منزلكِ

يعد مجفف الشعر «Supersonic»، من «Dyson»، ابتكاراً رائدأً في مجال العناية بالشعر، حيث يشتمل على نظام التحكم الذكي في الحرارة الخاص بشركة «دايسون»، بالإضافة إلى آلية ضبط درجة الحرارة باستمرار؛ لمنع الضرر الناتج عن الحرارة. ويتجاوز التصميم الفريد لمجفف «سوبرسونيك» الجماليات البحتة؛ حيث يتبع شكله الوظيفة بطريقة تعمل على إحداث ثورة في تجربة المستخدم، ويخلق وضع المحرك في المقبض، بدلاً من الرأس، أداة أكثر توازناً وراحة، تسهل المناورة بها أثناء الاستخدام.

فرشاة «One-Step Hot Dryer and Volumizer».. من «Revlon»:

  • أفضل أدوات تصفيف الشعر في 2024.. «صالون التجميل» في منزلكِ

فرشاة الهواء الساخن الأصلية «REVLON One-Step Volumizer»، صُممت بشكل احترافي من دبابيس من النايلون وشعيرات منفوشة لفك التشابك وتحسين الحجم والتحكم، وتم تصميم فرشاة بيضاوية فريدة من نوعها لتنعيم الشعر، بينما تعمل الحواف المستديرة على زيادة الحجم، وتأتي الفرشاة بقوة 1100 واط الحرارة المناسبة، وبها 3 إعدادات للحرارة والسرعة؛ لمرونة التصفيف بشكل مثالي.

فرشاة التصفيف «HAIR It-Curl Thermal Blowout Brush».. من «SHEGLAM»:

  • أفضل أدوات تصفيف الشعر في 2024.. «صالون التجميل» في منزلكِ

SHEGLAM HAIR It-Curl Thermal Blowout Brush تعتبر الحل لتصفيف الشعر وإعطائه الكثافة في المنزل، فقد صُممت هذه الأداة بشعيرات مزدوجة طويلة لتصفيف الشعر بسهولة دون تشابك، حيث تمنح شعركِ كثافة ولمعاناً في وقت قصير، بفضل تصميمها الفريد، الذي يسخن بسرعة ويحمي الشعر من التلف بفضل تقنية GlossPro™.

  • أفضل أدوات تصفيف الشعر في 2024.. «صالون التجميل» في منزلكِ

وتوفر مكواة التجعيد SHEGLAM HAIR It-Curl Curling Iron تجربة تصفيف مخصصة لجميع أطوال الشعر، بفضل تقنية GlossPro™ السيراميكية، التي توفر توزيعاً متساوياً للحرارة، حتى تتمكني من الحصول على شعر مجعد لمدة طويلة دون تلف.