تزامنًا مع مناسبة «الهالوين»، تقدم «ستارزبلاي» مجموعة مميزة من أفلام الرعب، لكل منها بصمتها الفريدة، وجرعتها الخاصة من التشويق. وسواء كنتم من محبي الأفلام، التي تتضمن قصص الإثارة النفسية، أو القوة الخارقة، أو أفلام الجريمة، ستضمن لكم هذه المجموعة، من «STARZPLAY»، تجربة مشاهدة مشوقة، تأسر الأنفاس.

في ما يلي، دليل شامل لأفضل «أفلام الرعب»، المتاحة الآن للعرض على المنصة:

«You'll Never Find Me»:

  • You'll Never Find Me

الفيلم من إخراج جوشوا ألين وإنديانا بيل، ويروي قصة امرأة تبحث عن ملجأ في مقطورة معزولة، خلال عاصفة قوية، لتكتشف مكاناً مرعباً كامنًا هناك. هذا العمل المشوق، من بطولة: جوردان كوان، وبريندان روك، يأخذ المشاهدين في رحلة من التشويق البطيء، والمشاهد المخيفة التي تأسر الأنفاس.

«The Conjuring 2»:

  • The Conjuring 2

يستند هذا الفيلم إلى واقع الروح الشريرة في «إنفيلد». ويتقمص باتريك ويلسون، وفيرا فارميغا، شخصيتَيْ: «إد ولورين وارين»، خلال هذه الأحداث المرعبة، ما يقدم للمشاهدين جرعة من الخوف والتشويق ستجعلهم يقفزون من أماكنهم إلى جانب الحماس المقدم بخبرة ودراية. الفيلم من إخراج مايسترو أفلام الرعب جيمس وان، ويجمع فيه الإثارة التي تتخطى الطبيعة، والأحداث المشحونة عاطفياً.

«Haunt»:

  • Haunt

من إنتاج إيلي روث، الذي يقدم أفلام رعب ذات ثقل، وإخراج سكوت بيك وبريان وودز.. تأخذ أحداث الفيلم المنزل المسكون إلى مستويات جديدة مرعبة. ومن بطولة: كاتي ستيفنز وويل بريتين، يقدم هذا الفيلم أحداثاً مرعبة لا هوادة فيها، حيث تكتشف مجموعة من الأصدقاء أن جاذبية «الهالوين» ليست فقط تلك التي تتضمنها العروض.

«IT»:

  • IT

هذا التكيف الحديث لرواية ستيفن كينغ الكلاسيكية، من إخراج آندي موشيتي، يظهر بيل سكارسجارد؛ باعتباره المهرج المرعب «بيني وايز». في مزيج من تكنولوجيا المعلومات والرعب، التي تدخل القلب؛ حيث تواجه مجموعة من الأطفال - في بلدة «ديري» - الكيان المتغير الشكل. ومع الأحداث المذهلة التي هي نتيجة عمل مجموعة من الشباب، ومنهم: فين وولفارد، وجايدن مارتل، يعتبر هذا الفيلم حدثاً لا بد من متابعته خلال «الهالوين».

«Nightmare Cinema»:

  • Nightmare Cinema

يتضمن الفيلم مقتطفات مرعبة من أعمال أساطير الإخراج، من ضمنهم: جو دانتي وديفيد سليد، ويروي هذا الفيلم سلسلة من القصص المروعة، التي يقدمها عارض الأفلام الشرير، ويقوم بالدور ميكي رورك. ويستكشف كل مشهد أنواعًا مختلفة من الرعب، ويقدم المزيد لكل محبي الرعب.

«Lights Out»:

  • Lights Out

فيلم لديفيد ساندبيرغ من النوع الكلاسيكي الحديث، الذي يعزف على وتر الخوف من الظلام. من إنتاج جيمس وان، وبطولة تيريزا بالمر وغابرييل بيتمان، ومقدمة سلسة وفعالة للفيلم، من خلال كيان يظهر فقط في الظلام، ما يؤدي إلى محافظة الأحداث على مستوى عالٍ من التشويق، والخوف المتواصل.

«Hereditary»:

  • Hereditary

يُعد الفيلم الأول لأري أستر، وهو أحد أكثر أفلام الرعب إثارة، فهو يبعث على التشويق، ونال الكثير من الإشادات في السنوات الأخيرة. الفيلم من بطولة توني كوليت، التي كان أداؤها كأم حزينة مذهلاً، ويستكشف الفيلم موضوعات الصدمة العائلية، والرعب الخارق. إن رواية أستر الرائعة للأحداث والصور المقلقة، تجعل هذا الفيلم تجربة لا تُنسى حقًا.

«V/H/S»:

  • V/H/S

فيلم يتضمن لقطات مختارة، من إخراج العديد من صانعي أفلام الرعب. و«V/H/S» يحرك المخاوف العميقة من خلال سلسلة من أشرطة الفيديو المكتشفة في منزل مهجور. وكل شريط يقدم أسلوبًا مختلفًا من الرعب. وقد اكتسب هذا الفيلم سرباً من المتابعين؛ بسبب نهجه المبتكر والمخيف في آنٍ.

وللذين يبحثون عن المزيد من الرعب والتشويق، تقدم «STARZPLAY»، أيضًا، مجموعة متنوعة من الأفلام المستقلة والأقل شيوعًا، مثل: «The Boy 2، وTexas Chainsaw (2013)، وThe Seeding، وOddity، وOff Season». وتوفر هذه الأفلام مزيداً من الإثارة والحماس؛ لأولئك الذين يبحثون عن شيء بعيد عن أفلام الرعب النموذجية.

اخفتوا الأضواء، واستقروا في أماكنكم، واستعدوا للاحتفال بـ«الهالوين» بأسلوب لا يُنسى. واستعدوا لبدء عرض أفلام الرعب هذه، من الآن فصاعدًا، عبر www.starzplay.com.

نبذة عن «STARZPLAY»: 

تُصنّف خدمة «STARZPLAY»، باستمرار، ضمن أفضل ثلاث منصّات لخدمات مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، حيث تقدّم تجربة ترفيهية ورياضيّة مميزة، تلبّي أذواق المشتركين. وقد نشأت هذه الخدمة في دولة الإمارات، وتوسّعت لتصبح إحدى أسرع خدمات البثّ المباشر نموًا على مستوى العالم، وتفتخر «STARZPLAY»، باحتوائها على مكتبة أفلامٍ شاملة، تضمّ أفضل الأعمال الإقليمية والعالمية، بما في ذلك أفلام هوليوود، وأعمال «STARZPLAY» الأصلية والحصريّة، والبرامج العربية، والرياضات المباشرة، وبرامج الأطفال الترفيهية، وغيرها، وتتمتع هذه المنصّة بحضورٍ واسعٍ في 19 دولة على امتداد الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وباكستان.

وتقدم المنصة الآلاف من أنواع المحتوى المميز، بما يشمل أعمال «STARZPLAY» الحصرية والأصلية على غرار «مليون دولار ليستنج يو آي إي»، و«كابوس»، و«مدينة»، و«بغداد سنترال»، و«ساي يَس تو ذا دْرَس أرابيا»، بالإضافة إلى محتوى «STARZ» الأصلي، مثل: «باور»، و«آوتلاندر»، و«سبارتاكوس أند ذا وايت كوين»، إلى جانب برامج «STARZPLAY Sports»، وتغطّي الباقات الرياضيّة المخصّصة مباريات كرة القدم (مباريات الدّوري الإيطالي الدرجة A، والدوري الهولندي الممتاز)، و«UFC»، ومباريات الكريكت، والملاكمة، والغولف، وكرة السلّة، وغيرها.