إيذاناً باقتراب إطلاق «Prada» مجموعة أزيائها وإكسسواراتها، الخاصة بموسم العطلات، كشفت الدار الإيطالية الشهيرة عن أجواء الحملة الإعلانية المبتكرة، التي خصصت لهذه التشكيلة الاحتفالية. وتقام حول مائدة عامرة، ومزينة بشكل أنيق، مع وجبة موسمية، وآنية صينية ثمينة وكريستالية.

وتعبّر محتويات المائدة الفاخرة عن عالم «برادا»، وتدور في فلك رموزها وألوانها، وتتميز أدوات المطبخ، المصنوعة من البورسلين الفاخر والكريستال، بألوان الدار المميزة، وأنماط العلامة التجارية الرمزية؛ فحتى الطعام نفسه يعكس هوية «برادا»، فالحلويات من «Marchesi 1824»، متجر الحلويات التاريخي في ميلانو، تشمل كعكات متعددة الطبقات متوجة بالدببة، وكعكة بانيتون المزخرفة، وهي كعكة موسمية نموذجية في ميلانو. وتضفي كل هذه العناصر لمسة جمالية متكاملة، تنعكس في الملابس والإكسسوارات من مجموعة «برادا» للعطلات، فتتقاطع حقائب اليد على الطاولة كالهدايا المبعثرة.

  • «Prada» تستضيف مواهب عالمية في حملة العطلات 2024

ضيوف العشاء:

تجمع هذه المائدة الأنيقة، لأول مرة، نخبة من المواهب العالمية، هم: الممثل الأميركي كيلفن هاريسون جونيور؛ والمغنية وكاتبة الأغاني والممثلة الأميركية مايا هوك؛ والمغنية الكورية الجنوبية وقائدة فرقة الكيبوب «aespa KARINA»؛ والممثل البريطاني لويس بارتريدج.

أما روبوتات برادا «تريك»، التي تشتهر بها «Prada»؛ فتتحول على هذه المائدة العامرة إلى أبطال بالحجم الطبيعي، وزملاء مرحين في تناول الطعام، وضيوف غير متوقعين، ما يضفي أبعاداً جمالية إضافية على هذه الطاولة.

وبالفعل، استطاع المصور ويلي فاندربيري، الذي التقط هاتين الصورتين بتوجيه إبداعي من فرديناندو فيرديري، إيصال الفكرة المستهدفة من الحملة، وأظهر أشخاصاً يتقاربون في مساحات خيالية، مصممة للاحتفال والمتعة، ويتحلقون حول مائدتين، لا تعتبران مجرد ديكورات، بل تمثلان قيماً خالدة من الراحة والرخاء والمتعة، التي تتحلى بها الدار الإيطالية.