صناعة الساعات من أكثر القطاعات تنافسية.. وخلال كل معرض، تقدم العلامات التجارية الكبرى عصارة ابتكاراتها، في التصميم أو التكنولوجيا أو المفهوم، متحديةً معايير هذه الصناعة المتسارعة النمو والتطور. وتعتبر «بولغري» من أبرز دور الساعات والمجوهرات، التي تُبهر الصنّاع والذواقة عند كل استحقاق جديد؛ لتعيد تعريف قواعد صناعة الساعات التقليدية، بابتكاراتها المذهلة.

تصاميم «ساوند أوف بولغري» الأيقونية:

في سبتمبر الماضي،، اختتمت «بولغري» نسخة رائعة من «أيام جنيف للساعات» (Geneva Watch Days 2024)، وهو مفهوم فريد من نوعه لفعاليات الساعات، تم إنشاؤه بواسطة الدار نفسها، وثلاث علامات تجارية أخرى؛ لضمان مستقبل معارض الساعات، التي تعد ضرورية لجاذبية صناعة الساعات، وطرحت خلاله مجموعة «ساوند أوف بولغري»، التي تضم ساعات: «أوكتو روما»، و«أوكتو فينيسيمو»، و«بولغري ألمينيوم»، و«سيربنتي باليني»، لترتقي بتصاميمها الأيقونية إلى أعلى مستويات الفخامة والرقي والأداء.

مجموعة «أوكتو روما».. رنين الموسيقى الكلاسيكية:

  • ساعة «غراند سونري» من تشكيلة «أوكتو روما»

توقظ نغمات ساعة «غراند سونري» - من تشكيلة «أوكتو روما» - الحواس، فهي إحدى أكثر ساعات العلامة تعقيداً وفخامة، فهي تضم آلية مُكررات الدقائق البارزة في عالم صناعة الساعات، والتي تصدر فيها أربع مطارق لتحديد الوقت رنيناً بلحن من تأليف المايسترو لورينزو فيوتي، سفير العلامة التجارية ومدير الأوركسترا. ويتألق تصميم هذه الساعة الأيقونية بميناء معدني مكشوف، يعيد ابتكار أنغام الصنوج، من خلال إضافة الترايتون، أو مفارق النغمة الثلاثية، وهي بُعد موسيقي خاص بالموسيقى الكلاسيكية.

ويبرز نقاء الألحان الصادرة عن ساعة «كاريلون توربيون» من تشكيلة «أوكتو روما»، من خلال آليتين معقدتين، تتألقان على جانب الميناء، عند موضع التوربيون، ومُكرر الدقائق مع ثلاث مطارق، تتيح تحديد الوقت، حسب الرغبة.

  • ساعة «أوكتو فينيسيمو مينيت ريبيتر كاربون»

وتنبض ساعة «أوكتو فينيسيمو مينيت ريبيتر كاربون» بأعلى معايير الجودة والتناغم في الموسيقى، حيث تجمع بين تصاميم تشكيلة «أوكتو فينيسيمو» المذهلة، و«كاليبر» مُكرر الدقائق الذي يُصدر رنة مميزة كل ساعة، أو ربع ساعة، أو دقيقة، حسب الرغبة.

ساعة «ألمنيوم جي إم تي وفيندر».. إرث الغيتار:

  • ساعة «بولغري ألمنيوم جي إم تي وفيندر»

تتجاوز ساعة «بولغري ألمنيوم جي إم تي وفيندر»، المحدودة الإصدار، حدود الوقت، والمناطق الزمنية، وتجسد قوة الموسيقى كلغة عالمية. وتتعاون «بولغري» مع متجر «فيندر كوستوم»، المخصص للجمع بين إصدارات ساعات «بولغري ألمنيوم»، وتشكيلة غيتارات ستراتوكاستر، الثنائية الأيقونية في عالمهما، للاحتفاء بالذكرى الـ70 لإرث الغيتار الكهربائي الأسطوري.

ساعة «سيربنتي باليني».. فخامة ورقي:

  • ساعة «سيربنتي باليني»

تجمع ساعة «سيربنتي باليني»، من مجموعة المجوهرات الفاخرة بين الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض مع تصميم مرصع بالألماس. وتتألق ساعة «سيربنتي باليني» الأيقونية بإصدارها الجديد بكاليبر بيكوليسيمو، وتُعدّ أصغر حركية ميكانيكية دائرية تمكنت العلامة - خلالها - من تجسيد تفاصيل تصاميم «سيربنتي» الأيقونية، وأبعادها المميزة.