أنتِ مدعوة إلى اكتشاف عالم من الفخامة والأناقة في بوتيك «فان كليف أند آربلز» الجديد في «مول الإمارات» بدبي. وتوفر المساحة، التي أعيد تصميمها حديثاً، رحلة غامرة تعرف الضيوف بالعالم الفاتن الخاص بالدار، حيث يستمدّ كلّ صالون، ضمن البوتيك، إلهامه من العالم الإبداعي لدار «فان كليف أند آربلز».

«صالون العطور»:

يمثّل «صالون العطور» (Salon des Senteurs) مساحةً متعدّدة الحواس، مخصّصةً لمجموعات العطور الخاصة بالدار. وقد عُزّز تصميمها، المستوحى من التراث الياباني، وطراز الآرت ديكو، من خلال ديكور مزيّن بأشكال الزهور مشغول يدوياً، ولوحات من أوراق الشجر الذهبية المشغولة حصرياً للدار.

«صالون الآرت ديكو»:

ويمثّل صالون «الآرت ديكو» تعبيراً جريئاً عن الخطوط الهندسية الأنيقة والمواد الفاخرة من قبيل المخمل والذهب المصقول بلونه الهادئ، ليعكس هذا التصميم النقي والمبهر التزام دار «فان كليف أند آربلز» بالأناقة الأزلية.

  • «فان كليف أند آربلز» تنتقل بمتجرها الأيقوني إلى موقعٍ جديد في «مول الإمارات»

«الصالون الشاعري»:

يعدّ «الصالون الشاعري» على القدر نفسه من الروعة؛ وهو عبارة عن مساحة ذات طابع أنثوي، رقيقة، تتميّز بأشكالها المستديرة، ولوحاتها المرسومة باليد مع زخارف الزهور، التي تستعيد جمال الطبيعة، وهي في قمّة ازدهارها.

«صالون الشاي»:

ولتجربة دافئة أكثر، يمكن للزوّار أن يقوموا بزيارة «صالون الشاي»، المصمّم لإضفاء أجواء هادئة، مستوحاة من الطبيعة. ويعكس هذا «الصالون» اثنين من مصادر الإلهام الرئيسية للدار، هما: عالما النبات والحيوان. وهنا، تتمّ استضافة الزوّار في أجواء من الاسترخاء، ليستمتعوا بتناول الشاي، المعدّ خصيصاً في مكانٍ رائعٍ، يحاكي جمال العالم الطبيعي.

«صالون بلانيتاريوم»:

ومن مميزات المتجر الجديد «صالون بلانيتاريوم»، وهو عبارة عن مساحةٍ غامرةٍ، مستوحاة من الكواكب، حيث لا يخفى على أحدٍ أنّه من المواضيع التي تتكرّر في مجموعات «فان كليف أند آربلز». ويضفي سقف الصالون، الذي رُسمت عليه السحب، كأنها تعبر - في سماءٍ هادئةٍ - أجواءً من السكينة والصفاء، تدعو الزوّار للتفكير والتأمّل في الغموض الذي يلفّ الكون.

  • «فان كليف أند آربلز» تنتقل بمتجرها الأيقوني إلى موقعٍ جديد في «مول الإمارات»

واجهة البوتيك:

يستقي القسم الخارجي للبوتيك إلهامه من حركة «الآرت ديكو». فالواجهة، المزينة بالألماس، وذات اللون الذهبي الزاهي، تحبس الضوء، وتعكسه بطريقة تجعل المتجر نفسه يتألق كجوهرة وسط «مول الإمارات».

في داخل المتجر، يمكن للزوّار أن يستكشفوا المجموعات الأيقونية لدار «فان كليف أند آربلز»، بما في ذلك مجموعات: «ألامبرا، وبيرليه، وفريفول»، إلى جانب إبداعات المجوهرات الراقية الخاصة بالدار. وتجسّد هذه القطع تقليد الدار القائم على الامتياز، وتوفير تجربة حصرية للعملاء.