تروج منصة «نتفليكس» أحدث أعمالها الدرامية التركية «عساف»، المؤلف من 6 حلقات، على أن يبدأ عرضه يوم الثامن والعشرين من شهر نوفمبر المقبل. وغرد حساب «نتفليكس»، الخاص بالدراما التركية على منصة «إكس»، بمقطع فيديو تشويقي، لأبرز أحداث المسلسل، الذي كتبه وأخرجه أوزجور أونورمي.

تروي أحداث المسلسل قصة سائق أجرة، يعمل لدى شركة «Uber»، ويتمتع بأخلاق عالية، وهو صاحب مبادئ قيمة يرفض التخلي عنها، رغم ظروفه الصعبة. ويسعى «عساف» إلى ترتيب أمور حياته، وإعادتها إلى طبيعتها، بعد انفصاله عن زوجته التي تصر على حرمانه من ابنه الوحيد عقاباً له. لكن «عساف» يقع في مشاكل عدة، على مختلف الصعد، بعد أن يتعرض لحادث سير مؤسف.

  • جيهانغير جيهان 

وبعد شفائه من آثار الحادث، يسعى «عساف» لرؤية طفله دون جدوى، الأمر الذي يقوده للتعامل مع أحد رجال العصابات الخطرة، الذي لا يلقي بالاً للأخلاق والقيم، والغاية لديه تبرر الوسيلة، ويدرك «عساف» أنه تورط بالعمل مع رجل العصابة، ويعيش صراعاً نفسياً كبيراً بين مبادئه، وما يسعى إلى تنفيذه؛ بناءً على رغبات ومصالح العصابات على الأرض.

ولرغبته في استعادة ابنه، لا يجد «عساف» مفراً من تلبية طلبات رجل العصابة، التي تخالف مبادئه، ويتحول إلى ملبٍّ لطلبات رجل العصابة، الذي يتستر وراء مهنة التجارة، وهو في الأصل أحد رجالات «المافيا»، حيث تدور الأحداث في قصة مليئة بالإثارة والأكشن.

تشارك في بطولة مسلسل «عساف» مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية، أبرزهم: جيهانغير جيهان (عساف)، وبورسين تيرزي أوغلو (سيما)، وأويغار أوزتشيليك (هارون)، وسعدت إكسوي (رؤيا)، وسيما كيسيك (نرمين)، إلى جانب كل من: تايانج أيايدين، وسيرا إريتورك، وأحمد رفعت سنجار، ورضا كوجا أوغلو.

  • بورسين تيرزي أوغلو 

ويعرف الجمهور العربي الفنان التركي، من خلال مسلسل «صفر واحد»، لكن شعبيته الكبيرة نالها بعد مشاركته بشخصية «آزار كورتولوش»، في جميع مواسم مسلسل «الحفرة» الشهير. ومن أشهر أعماله الأخرى، مسلسل «اللهيب» الذي قدم فيه شخصية «عمر أتايجي»، ومسلسل «فتاة النافذة»، الذي قدم فيه شخصية «خيري أرسوي».

أما الفنانة بورسين تيرزي أوغلو، التي يشبهها الجمهور العربي بالنجمة المصرية نيللي كريم، لملامحهما المشتركة، فهي كذلك تابعها الجمهور العربي من عشاق المسلسلات التركية، ومن أبرز أدوارها: «أزاد» في مسلسل «إيزيل»، و«دنيز» في مسلسل «الرحمة»، و«رؤيا» في مسلسل «المحافظ»، و«ليلى» في مسلسل «الرصاصة»، و«سما» في مسلسل «بدون حكم»، الذي تم تعريبه مؤخراً، تحت عنوان «لا حكم عليه» من بطولة الفنان السوري قصي خولي، وقدمت شخصية «سما»، الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا.