انطلق اليوم الرابع من فعاليات أسبوع الموضة، في الرياض، بعدد كبير من المصممين السعوديين، الذين قدموا جرعات قوية من الأزياء المُبتكرة والجريئة، مع تعزيز الأسلوب اليومي في عروض اليوم قبل الأخير من أسبوع الرياض للموضة.

وبأكثر من 10 عروض أزياء، ضمن أحداث اليوم الرابع من أسبوع الموضة في الرياض، تميزت بإطلالات فنية، كشفت عن المزيد من تفاصيل الموضة والأزياء في المستقبل القريب بالشرق الأوسط، وبرزت العصرية والحداثة الممزوجة بلمسة من التراث في المجموعات، التي خطفت أنظار الحضور.

في ما يلي، أبرز عروض اليوم الرابع من أسبوع الموضة في الرياض:

«MD29».. الدنيم والعصرية يهيمنان على المجموعة:

  • MD29

 

قدمت العلامة التجارية السعودية MD.29.Style، مجموعة من الإطلالات الغريبة والجريئة في أول عروض اليوم الرابع من أسبوع الموضة بالرياض، إذ تجاوزت القطع المعروضة الأسلوب اليومي للحياة العصرية، وتمتعت بالمزيد من الجرأة ولفت الأنظار، إلا أنها حافظت على الأسلوب المبتكر والمقبول في تنسيق الأزياء.

  • MD29

ومن أبرز الإطلالات التي خطفت الأنظار على مدرج عرض MD.29.Style، القمصان المعكوسة، وتصاميم الدنيم غير المألوفة، والبدلات الكاملة الفضفاضة ذات التصميم المفاجئ، فضلاً عن الأقمشة والخامات الغريبة في التصاميم، ما أبهر الحاضرين والصفوف الأولى.

 

«RBA».. بساطة الكتان تميز المجموعة:

  • RBA

قدمت العلامة التجارية «RBA»، مجموعة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، حيث اعتمدت أقمشة القطن والكتان بشكل واضح في إطلالات المجموعة، والتصاميم المريحة واليومية، التي تناسب المرأة العاملة التي ترغب في الجمع بين الأناقة والراحة.

  • RBA

كما قدمت عدداً من التصاميم البوهيمية الخاطفة للأنظار، التي تميزت بجرأة التصميم مع الحفاظ على الألوان الهادئة، وحرصت على تقديم البدلات الرجالية التقليدية بمزيد من العصرية؛ لتضيف الأسلوب غير الرسمي إلى الإطلالات الرسمية، وتجعل مرتدي هذه القطع يشعرون بالمزيد من الراحة مع مرور الوقت.

«هجرس» (Hajruss).. الأسلوب الفني بلمسة شرقية:

  • هجرس

هيمن الأسلوب الفني المعاصر على إطلالات مجموعة «هجرس» للأزياء الرجالية، حيث أطل العارضون بتصاميم فاخرة تمزج بين العصرية والتراث بمهارة فائقة، فجاءت البدلات الرجالية بقصات عصرية للغاية مع اللمسات البسيطة والتفاصيل التي تحافظ على الهوية الشرقية.

  • هجرس

وقدمت مجموعة من الإطلالات غير التقليدية، التي تناسب الرجال الباحثين عن التفرد والعصرية، وتم تقديم البدلة المُزينة بالشراشيب، وكذلك الجاكيت المصنوع على هيئة بنطلون مقلوب، ما يميز المجموعة بالحيوية والجرأة.

«نورة سليمان».. اللمسات العربية عنوان المجموعة:

  • نورة سليمان

الكتابات العربية بخط مميز خطفت الانتباه في بعض إطلالات مجموعة نورة سليمان، المقدمة ضمن فعاليات اليوم الرابع من أسبوع الموضة في الرياض، حيث احتوت المجموعة على عدد من الأزياء العصرية بأسلوب شرقي تقليدي، لتوجه أنظار العالم إلى الأسلوب العربي الفريد من نوعه، وحملت القطع طابعاً فريداً من نوعه.

  • نورة سليمان

ومن أجمل الإطلالات البارزة في مجموعة نورة سليمان: البدل الرجالية والنسائية الممزوجة بالأصالة والحداثة، والأخرى التي تدفع بلمسة عربية من خلال العبارات العربية الواضحة المدونة على التصميم.