ذات يوم، قال شكسبير: «إن العالم مسرح والجميع ممثلون». لكن بعض الأشخاص في حياتنا أكثر دراماتيكية من غيرهم، فهم يعبّرون عن انفعالاتهم بطريقة درامية، ومسرحية، ومبالغ فيها لإبقاء حياتهم مثيرةً للاهتمام.

ووفق خبراء الأبراج وعلم الفلك، فإن السبب وراء ذلك هو يوم ميلادهم، إذ تميل بعض الأبراج إلى أن تكون دراماتيكية أكثر من غيرها، وهنا نرصدها لكم.

برج الأسد:

من المعروف أن برج الأسد يحب القيادة، ويرغب بأن يكون المشرف العام على الجميع، ومواليده يعيشون حياتهم وكأنهم على مسرح، ويصممون المشهد الكبير في ملحمة حياتهم.

كما يحب مواليد هذا البرج أن يكونوا في مركز الاهتمام، فهم يزدهرون في جذب الانتباه، وتجذب شخصياتهم الواثقة والجريئة الآخرين، لكن ميولهم الدرامية قد تكون ساحقة في بعض الأحيان. لذا، توقعي منهم الإيماءات الكبرى، والعروض الباذخة للمودة، والرغبة في الثناء والإعجاب.

برج العقرب:

رحلة مواليد العقرب مليئة بالتناقضات، ففي لحظة يفكرون كثيرًا في كل التفاصيل، وفي اللحظة التالية يتوقون إلى عيش الحياة كما هي.

وكما يُعرفون بطبيعتهم الدرامية، فهم يعيشون وفقاً لمشاعرهم العميقة، وتجذب شخصياتهم الآخرين، لكنهم قد يكونون أيضاً عرضة للغيرة والتملك والانفجارات العاطفية الشديدة، ما يزيد ذوقهم الدرامي.

  • الأبراج الأكثر دراماتيكية.. من أبطال مسرح الحياة اليومية؟

 

برج الحوت:

يتميز برج الحوت، وهو برج مائي حالم ومتعاطف، بحساسية عالية، ويميل إلى الارتفاعات والانخفاضات العاطفية، كما يتمتع بخيال حيوي، وغالبًا يضيع في خيالاته.

وإلى جانب ذلك، يتميز مواليد برج الحوت بالإبداع والفن بطبيعتهم، ما قد يجعلهم دراميين للغاية، فلديهم موهبة في سرد ​​القصص، ويمكنهم الانغماس بعمق في سردهم الخاص، ما يجعل حياتهم تبدو كأنها دراما مستمرة.

برج الجوزاء:

يشتهر مواليد الجوزاء بذكائهم السريع، وقدرتهم على التكيف، ما يجعلهم من أصحاب التواصل الممتازين. ومع ذلك، قد يتعرضون، أيضاً، لتقلبات مزاجية وعدم القدرة على التنبؤ بتصرفاتهم، فهم يزدهرون بالتحفيز الفكري، وغالباً يجدون أنفسهم في مواقف درامية بسبب فضولهم وشغفهم بالإثارة، وتقلباتهم المزاجية.

برج الميزان:

يقدر مواليد برج الميزان التوازن والانسجام، لكنهم قد يكونون دراميين للغاية أيضاً، فهم يقدرون الجمال كثيراً، وغالباً يجدون أنفسهم متورطين في مواقف عاطفية، وقد يساهم ترددهم في الدراما، حيث يكافحون لإيجاد التوازن في علاقاتهم، كما يمكنهم منح جو مكثف حولهم.

برج القوس:

رغم أنه آخر برج في القائمة، إلا أنه لا يزال ملك الدراما في الأبراج، فمواليده يزدهرون على الحافة، ودائماً يكونون متعطشين للمغامرة الجيدة، وهم في حركة دائمة، ويحبون أن يعيشوا حياة بحجم الملك، ويتوقون سراً إلى أن يحبهم الناس. ومع ذلك، فإن مواليد القوس غير صبورين، وسريعو الانفعال، خاصة عندما تبدو الأشياء عادية أو بطيئة.