عاش عشاق العروض الأكروباتية، والمسرحية التفاعلية، أربعة أيام من الدهشة والمرح، وتابعوا مجموعة من مغامرات وقصص عالم «ديزني» الساحر، في قاعة «الاتحاد آرينا» بجزيرة ياس في أبوظبي، في عرض «لنحتفل»، الذي قدمته فرقة «ديزني».

وشهدت العروض، التي نظمتها «دائرة السياحة والثقافة - أبوظبي»، مغامرة «ميكي» وأصدقائه، و«ميرابيل» ونجوم فيلم «إنكانتو»، ورحلة «موانا» البحرية، وعودة فصل الصيف مع «أنا، وإلسا»، والعرض الراقص لأميرات «ديزني»، وعصابة «توي ستوري».

واشتمل العرض، الذي كان عبارة عن لوحات موسيقية وغنائية راقصة على الجليد، على مشاهد كلاسيكية من برامج الأطفال المفضلة والشهيرة، مثل: «الأسد الملك»، و«فروزن»، و«علاء الدين».

  • تفاصيل 4 ليالٍ من الحلم.. عرض «ديزني» على الجليد في أبوظبي يخطف الأنظار

 

وتألق الراقصون في تنفيذ الرقصات والحركات المدهشة، بما ارتدوه من أزياء لافتة، بالتوازي مع المؤثرات الصوتية والبصرية، ما أحدث جواً فريداً من البهجة والإثارة.

ومنحت العروض المشاهدين مزيجاً من أحاسيس الفرح، ومشاعر المغامرة، لصنع ذكريات استثنائية، من خلال الفعالية، التي تعتمد على تحفيز الواقع بالخيال، ولم يكتفِ العرض بانتزاع إعجاب الأطفال وحماسهم، بل امتد الأمر إلى العائلات والآباء، الذين استذكروا مقاطع من طفولتهم، لبرامج الأطفال الشهيرة، التي كانت تبث على التلفزيون، وتقدم الآن أمامهم بشكل مباشر.

وتميز عرض لنحتفل على الجليد، بتضمنه مجموعة من القصص والشخصيات العالمية المفضلة للجمهور، مثل: «ميكي ماوس، وميني ماوس، ودونالد داك، وجوفي»، ضمن مجموعة من الرحلات والمغامرات؛ لاكتشاف أفضل الذكريات.

  • تفاصيل 4 ليالٍ من الحلم.. عرض «ديزني» على الجليد في أبوظبي يخطف الأنظار

وارتدى الممثلون في العرض، الذي امتد إلى تسعين دقيقة، ما يقارب الـ250 زياً، حيث يقوم بعض الفنانين بتغيير ملابسهم ما يصل إلى خمس مرات، واللافت أن عملية تغير زي كل ممثل تستغرق 53 ثانية فقط، كما أن قصر «إلسا الجليدي»، هو أكبر قطعة ديكور، حيث يبلغ وزنه 3.200 رطل، فيما تطير «رابونزل وفلين» في عرض جوي يحبس الأنفاس على ارتفاع 35 قدماً.

وتفاعل جمهور العرض مع «ميرابيل»، وأفراد عائلتها غير العاديين، الذين يعيشون في منزل سحري صغير، يقع في مكان عجيب يسمّى «إنكانتو». وشاهدوا «موانا»، وهي تخوض غمار الأخطار، وتنقذ أهل جزيرتها من الدمار، في مغامرة تجتاز فيها أمواج البحار؛ وتتعاون فيها مع البطل الأسطوري «ماوي».

وسافر الجمهور، خلال العرض، إلى مملكة «أريندل» الجليدية، حيث تكتشف الأختان: «آنا»، و«إلسا»، أن الحب الحقيقي هو السحر الأقوى على الإطلاق. كما استعاد الجمهور ذكرياته المفضلة مع قصص أميرات «ديزني»، اللاتي يلهمن «ميكي»، والأطفال في جميع أنحاء العالم قيماً توعوية، مثل: المثابرة، والتصميم، والعمل الجاد.