أعلن متجر «بلومينغديلز» الفاخر إطلاق تشكيلة حصرية، من قطع الديكور، والمفروشات المنزلية، المصممة بعناية؛ لتضفي أناقة مثالية على مختلف مساحات المعيشة. وتضم التشكيلة مجموعة مختارة من القطع الرائعة من علامات رائدة عالمياً، بما: فيها التصاميم الكلاسيكية، والأقمشة الراقية، التي تجمع بين الأناقة الجريئة، وأعلى معايير الراحة. ويدعو «المتجر» عشاق الأناقة إلى الاحتفاء بحب الحياة وجمالها، من خلال تنسيق ديكورات فريدة في منازلهم، تمنح أجواء مفعمة بالراحة والسكينة.

  • وسائد من ميسوني

وتضم التشكيلة: وسائد وأغطية ومفارش أسرَّة مزينة بنقشات متعرجة وخطوط متموجة، من علامة «ميسوني»، تضفي لمسات مستوحاة من الثقافة الإيطالية على أي غرفة، وتتميز مجموعة «رالف لورين»، من المفروشات ضمن تشكيلة المتجر، بتصاميم أنيقة رائعة، بدءاً من أطقم مفارش الأسرّة الكلاسيكية، وصولاً إلى أدوات المائدة العصرية. وتقدم علامة «سيلسو دي ليموس» مجموعة من أغطية الأسرّة الفاخرة، المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة، فتجمع بين الراحة والأناقة؛ بفضل تألقها بخيوط فاخرة بالغة النعومة، وتطريزات دقيقة تضفي مزيداً من الفخامة على أي غرفة نوم.

  • متجر «بلومينغديلز» يقدم تشكيلة راقية من قطع الديكور والمفروشات المنزلية

أما علامة «إيشولتز»؛ فتقدم مفروشات وقطع ديكور راقية، تجسد الأناقة بأسلوب جريء، مثل: الثريات الكبيرة، والمقاعد الفخمة، والقطع الرائعة التي توفر خيارات مثالية؛ لمنح أجواء فاخرة في المنزل.

ويتيح المتجر لعشاق الديكورات الداخلية فرصة استكشاف السجاد، الذي تم إبداعه يدوياً على يد مجموعة من الحرفيين الماهرين من علامة «جايبور»، وتتنوع تصاميم السجاد؛ لتضم توليفة واسعة من الخيارات العصرية والتقليدية، ما يضفي لمسات فريدة على أي مساحة.

وتقدم علامة «لوسيس» حلول إضاءة رائعة، تضفي على أجواء المنزل المزيد من الألق والإشراق، وتضم التشكيلة مجموعة من الخيارات المتنوعة، بما فيها: مصابيح الطاولة، والثريات المتألقة، التي تتميز بتصاميمها الفاخرة والعصرية.

  • وسائد كلاودي

وتبرز في التشكيلة مجموعة من الوسائد والأغطية الفاخرة والمريحة، من علامة «كلاودي»، التي تم إبداعها من الأقمشة العالية الجودة، والنقشات الأنيقة المميزة بتدرجات لونية رائعة؛ لتضفي على أي مساحة أجواء من العصرية والسكينة.

وتكتمل أناقة المساحة المنزلية مع مجموعة العطور المنزلية الفاخرة من «ديبتيك»، وتشمل مجموعة من الشموع المعطرة الأشهر لدى العلامة، ومعطرات جو بروائح رائعة، تحفز المشاعر والذكريات، وتمنح مختلف المساحات أجواء من الراحة والهدوء.

  • طقم شاي من ويدجوود

وتقدم علامة «لوبجيت» مجموعة من أدوات المائدة والإكسسوارات المنزلية المبتكرة، وفق أعلى مستويات الإتقان، بفضل تصاميمها المميزة بالتفاصيل الدقيقة، والمصنوعة من خامات فاخرة؛ لترتقي بجاذبية أي مساحة.

  • شمعة من دولتشي أند حابانا كازا

وتضيف «دولشي آند جابانا كازا» لمسات إيطالية إلى المساحات الداخلية، فتطرح توليفة من أدوات المائدة، والديكورات المنزلية النابضة بالحياة، ما يعكس بصمة العلامة الجريئة، وفلسفتها الجمالية.

  • طاولة من ريفليكشنز كوبنهاجن

كما تبرز في التشكيلة مجموعة من مرايا الزينة والآنية الزجاجية من «ريفليكشنز كوبنهاجن»، وتتألق كل قطعة بأسلوب يعكس الضوء واللون؛ لتضفي لمسات حيوية إلى ديكور المنزل. وتتميز منتجات الزينة، من علامة «جوناثان أدلر»، بتصاميمها الجريئة والمرحة؛ لتمنح مختلف المساحات لمسات من الأناقة العصرية، في حين تضفي مفروشات علامة «كاراكول» العملية مزيجاً من العصرية والكلاسيكية على أجواء المنزل؛ بفضل تصاميمها المميزة بخطوط فاخرة، ولمسات أنيقة لا يخبو ألقها مع الزمن.

  • منحونة هيروشي من أرتيريورز

كما تضم التشكيلة مجموعة من المنتجات الفاخرة لعلامات مرموقة أخرى، بما فيها: «باباداتوس، وذا وايت كومباني، وأرتيريورز، وإل بي آرت»، إضافةً إلى: «بولس بوتين، وويدجوود، وآرثر برايس، ووتر فوردن»، ووصولاً إلى: «آيكندوف، وأليسي، وستيلتون، ورويال سكوت كريستال، وأدرينا هويوز، وولف وزيبا».

وتوفر تشكيلة «بلومينغديلز»، من قطع الديكور والمفروشات المنزلية، خيارات مثالية، ترتقي بديكورات المنزل إلى أعلى مستويات الأناقة، ويمكن استكشاف القطع الحصرية في المتجر، والتعرّف على أساليب تنسيق الديكورات.

ولاستكشاف التشكيلات الجديدة، ترجى زيارة متاجر «بلومينغديلز»، أو الموقع الإلكتروني www.bloomingdales.ae