عندما اجتمع نجما «سبايدر مان»، بأجزائه السابقة: أندرو غارفيلد، وتوبي ماغواير، مع النجم توم هولاند، في فيلم «سبايدر مان.. لا عودة إلى الديار»، شكل الأمر مفاجأةً لعشاق هذا الفيلم، وجلب نجاحاً كبيراً، وأعاد إحياء الأكوان المختلفة الموجودة في الفيلم، ما جعل الكثيرين يرغبون بعودة الثلاثي؛ ليكونوا جزءاً من «سبايدر مان 4».

وقد خرجت شائعات كثيرة، تشير إلى عودتهم معاً، دون نفي أو تأكيد من النجوم أو صناع الفيلم، ولكن الصحافة توجهت إلى النجم أندرو غارفيلد أثناء ترويج فيلمه القادم «We Live in Time»، بسؤالٍ حول الأمر. ووفقاً للتقارير، فقد تناول غارفيلد، مؤخراً، شائعات اجتماع النجوم الثلاثة في مقابلة بودكاست مع جوش هورويتز في «Happy, Sad, Confused»، ما أبقى المعجبين حائرين، نتيجة إجاباته الغامضة.

  • هل يجتمع أندرو غارفيلد وتوبي ماغواير وتوم هولاند.. في «Spider-Man 4»؟

وفي التفاصيل، عندما سُئل غارفيلد عما إذا كانت لديه مناقشات حول إعادة تمثيل دوره في عالم «مارفل» السينمائي، في فيلم «The Amazing Spider-Man»، ظل صامتاً، ولم يبدِ أي رد فعل، أي أن هذه الإجابة لم تكفِ لتوضيح التكهنات. وأجاب غارفيلد: «نعم، نعم، بالطبع، افتراضك ليس بلا أساس.. إذا كنت في موقفك، فيمكنني أن أتخيل أن أقول: (نعم)، ربما أجرى محادثات أيضاً».

وأثار هذا الرد المزيد من الفضول بين المعجبين، لا سيما بالنظر إلى أن غارفيلد كان قد نفى، سابقاً، وجوده في فيلم «لا عودة إلى الديار»، وهو ادعاء ثبت أنه خاطئ؛ عندما ظهر في النهاية بشكل مفاجئ في الفيلم.

وترك نهج غارفيلد الغامض المعجبين يتساءلون عما إذا كان هناك سيناريو مماثل، يمكن أن يكشف لحظة عرض «Spider-Man 4».

وإلى جانب ذلك، اتخذت المحادثة مع هورويتز منعطفاً آخر؛ عندما تم الضغط على غارفيلد بشأن قصة محتملة لشخصيته في عالم «مارفل» السينمائي! ومرةً أخرى، تجنب بمهارة إعطاء إجابة نهائية، فقال: «أفهم أنك في موقف تتساءل عما إذا كان هناك شيء»، وأثار هذا التهرب المزيد من التكهنات بين عشاق «مارفل» حول عودة محتملة.

  • هل يجتمع أندرو غارفيلد وتوبي ماغواير وتوم هولاند.. في «Spider-Man 4»؟

وفي محاولة للحصول على معلومة، سأل هورويتز غارفيلد عما إذا كان يراهن على عودة شخصيته، فأجاب الأخير مازحاً: «هذا يشبه إلى حدٍّ ما التداول غير القانوني من الداخل»، موضحاً أن أي تعليق قد يؤدي إلى مزيدٍ من التكهنات.

يُذكر أنه، في فبراير 2023، كشف رئيس شركة «Marvel»، كيفن فيجي، أن قصة فيلم «Spider-Man» الرابع قد تم تحديدها بالفعل، وأن الكتاب كانوا بصدد صياغة السيناريو.