يغيب الفنان السوري، قصي خولي، عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، المقرر انطلاقه في بداية شهر مارس 2025، بعد أن اتفق مع شركة «إيغلز فيلم»، المنتجة لمسلسله الرمضاني الذي يجمعه بالنجمة نور الغندور، على تأجيل تصويره، بسبب الأحداث الأمنية الجارية في لبنان، ما أدى إلى تعطيل مشروع تصوير العمل، وخروجه بالتالي من خريطة العرض الرمضاني.

  • قصي خولي يدشن حضوره في الدراما التركية المُعرَّبة بمسلسل «لعبة القدر»

وينشغل قصي، حالياً، بتصوير دوره في المسلسل المعرب عن الدراما التركية، الذي يحمل عنوان «لعبة القدر»، إذ يوجد في مدينة إسطنبول التركية لمدة ثلاثة أشهر، لتصوير دوره في المسلسل الذي يمتد إلى 45 حلقة، ويشاركه البطولة كلٌّ من: ديمة قندلفت، ورزان جمال، وميلاد يوسف، ووسام حنا، ورانيا سلوان.

وتدور أحداث العمل، الذي يحمل عنوانه الأصلي في تركيا «يوم كتابة قدري»، حول مشكلة يعانيها ابن أسرة غنية (يجسد شخصيته قصي خولي)، وزوجته (تجسد شخصيتها ديمة قندلفت)، في عدم الإنجاب مع الضغوط التي تمارسها العائلة، للحصول على طفل يكون وريث العائلة، ويبدأ بطلا المسلسل البحث عن «أم بديلة»؛ لتحقيق رغبة العائلة بوجود طفل وريث لها من نجلهم.

  • ديمة قندلفت

ويعد المسلسل التركي المعرب، الذي لاقى نجاحاً كبيراً عند عرضه، أولى تجارب قصي خولي في الدراما التركية المعربة، وقد يكون فاتحة خير على النجم السوري، الذي يعد أحد أبرز النجوم الجماهيريين، الذين يحظون بمتابعة كبيرة، في جميع أرجاء العالم العربي.

وكان قصي خولي وجد في العاصمة السورية دمشق، منتصف شهر سبتمبر الماضي، قبل بدء تصوير مسلسل «لعبة القدر»، حيث زار قبر والده الإعلامي الراحل عميد خولي، كما التقى مجموعة من زملائه الفنانين، ومنهم الفنان مصطفى الخاني المشهور بشخصية «النمس»، في مسلسل «باب الحارة».