في شهر أكتوبر، تحتفي غالبية النساء بشهر التوعية بسرطان الثدي، وبما أن لكل منهن طريقتها في التعبير عن دعمها، وتضامها مع مريضات السرطان والناجيات منه، يعد أحمر الشفاه من الأساليب الأكثر بروزاً في طرق الاحتفاء والدعم. لذلك، جمعنا لكِ باقة مختارة بعناية من أحمر الشفاه الوردي، الذي يمنحكِ إطلالة مميزة وساحرة، ويعد رمزاً للتضامن مع مريضات السرطان، والناجيات منه أيضاً.

أفضل أحمر شفاه زهري في شهر أكتوبر الوردي:

أحمر شفاه «Addict Lip Glow».. من «Dior»:

  • «Addict Lip Glow».. من «Dior»

أحمر الشفاه الكريمي المبتكر، من «Dior»، يمنحكِ إطلالة ناعمة وغنية، حيث يتكيف اللون المُثير مع كيمياء شفتيكِ، وتركيبته المرطبة تعزز ترطيب الشفاه، وتمنحها توهجاً مُشرقاً ومثالياً، يجعله مناسباً للظهور الزاهي في المناسبات الرسمية، وغير الرسمية، على مدار شهر أكتوبر.

أحمر شفاه «Rouge Coco Flash».. من «Chanel»:

  • «Rouge Coco Flash».. من «Chanel»

يجسد أحمر الشفاه الوردي الكريمي الخفيف الأناقة الباريسية، حيث ينساب بسلاسة، ويمنحكِ لمسة نهائية ناعمة ومضيئة، تلتقط الضوء بشكل جميل، وتضمن تركيبته المرطبة بقاء شفتيكِ مرتاحتين طوال اليوم، بينما يضيف اللون اللطيف لمسة من الرقي إلى أي إطلالة.

أحمر شفاه «Rouge Volupté Shine».. من «YSL»:

  • «Rouge Volupté Shine».. من «YSL»

يمنحكِ أحمر الشفاه الفاخر، من «YSL»، لوناً وردياً لامعاً ومغذياً، وخفيف الوزن، فقد صُنع من تركيبة تضم العديد من الزيوت المُغذية، التي تحافظ على ترطيب الشفاه، وتجعلها ممتلئة لأطول فترة ممكنة، بينما يضيف اللمعان الخفيف مظهراً شبابياً ومنتعشاً، فضلاً عن عبوته الأنيقة، التي تجعله ممتعاً عند تطبيقه، وتحوله من أحمر شفاه تقليدي إلى تجربة فاخرة.

أحمر شفاه «KissKiss Roselip».. من «Guerlain»:

  • «KissKiss Roselip».. من «Guerlain»

أكثر من مجرد بلسم شفاه ملون، إذ يوفر أحمر شفاه «KissKiss Roselip»، من «Guerlain»، لوناً وردياً ناعماً مع ترطيب الشفاه بعمق، بفضل تركيبته المغذية الغنية بالزيوت الأساسية، كما أن اللون الوردي الرقيق، الذي يقدم أحمر شفاه «Guerlain» مثالياً لمظهر طبيعي، وسهل يعزز جمال شفتيك الطبيعي، وتضيف رائحة الورد الرقيقة لمسة إضافية من الفخامة لكل تطبيق، ما يجعله متعة حسية.

أحمر شفاه «Lip Color Sheer».. من «Tom Ford»:

  • «Lip Color Sheer».. من «Tom Ford»

العلامة التجارية الفاخرة «Tom Ford» تهتم بإنتاج خط أحمر شفاه مميز وأنيق، يضاهي أناقة أزيائها، ومن بينها أحمر شفاه «Lip Color Sheer»، الذي يوفر لوناً وردياً خفيفاً، يسمح لكِ بالظهور بإطلالة أنثوية طوال اليوم، كما أن تركيبته مُشبعة بمكونات مهدئة ومغذية، تزيد ترطيب شفتيكِ.

أحمر شفاه «Le Rouge».. من «Givenchy»:

  • «Le Rouge».. من «Givenchy»

لون وردي ناعم غير لامع، يوفر تغطية أنيقة دون تجفيف الشفاه، مع أحمر شفاه «Le Rouge»، من «Givenchy»؛ لتظهري بإطلالة ناعمة ولطيفة، بالإضافة إلى الملمس المخملي الذي يزيد رقي إطلالتكِ الجمالية، بالإضافة إلى أن تركيبته، التي تدوم طويلاً، تضمن بقاء شفتيك مصبوغتين بشكل جميل طوال اليوم، ولا يتطلب ذلك سوى الحد الأدنى من اللمسات.

أحمر شفاه «Matte Revolution».. من «Charlotte Tilbury»:

  • «Matte Revolution».. من «Charlotte Tilbury»

يعد أحمر الشفاه، من «Charlotte Tilbury»، المفضل لدى مشاهير هوليوود، حيث إن لونه الوردي المائل للنيود يعزز جاذبية لون الشفاه الطبيعي. وقد اكتسب شهرة عالمية بفضل تركيبته غير اللامعة المناسبة لجميع ألوان البشرة، ويوفر تأثير شفتيكِ الطبيعي لكن بلمسة أكثر احترافية، كما يحافظ مستخلص الأوركيد المغذي على الشفاه ناعمة ومرنة.

أحمر شفاه «L'Absolu Rouge Drama Matte».. من «Lancôme»:

  • في أكتوبر.. اختاري أحمر الشفاه الوردي دعماً للمصابات بسرطان الثدي

يوفر أحمر الشفاه الكريمي غير اللامع، من «Lancôme»، لوناً وردياً ناعماً يدوم طوال اليوم، وهو مثالي لمن يرغبن في لمسة نهائية عصرية، كما توفر تركيبته المبتكرة لوناً مكثفاً دون تجفيف الشفاه، بفضل البروكسيلان المغذي، وحمض الهيالورونيك.

أحمر شفاه «Lip Maestro».. من «Giorgio Armani»:

  • «Lip Maestro».. من «Giorgio Armani»

لون «بلاش»، من «Lip Maestro»، ضمن خط أحمر شفاه «Giorgio Armani»، يمنحكِ لمسة نهائية وردية مخملية رائعة، بفضل تركيبته الفريدة القائمة على الجل، وتضمن خصائصه غير المجففة الراحة طوال فترة الارتداء، مع توفير مظهر رقيق ومتطور، كما تسمح أداة التطبيق اللمسة النهائية الدقيقة، فضلاً عن توفير الصبغات لمسة نهائية غير لامعة مضيئة، لا تترسب في الخطوط الدقيقة، ما يضمن أن تبدو شفتاكِ ناعمتين وممتلئتين طوال اليوم.

أحمر شفاه «Rouge Hermès».. من «Hermès»:

  • Hermès Rose Zinzolin

يقدم أحمر الشفاه، من «Hermès»، ذو اللمسة النهائية (الساتان)، لوناً وردياً غنياً وناعماً، لا يتأثر بمرور الوقت، ويجسد الأناقة المرتبطة بعلامة «هيرميس» التجارية، حيث تضمن تركيبته الفاخرة تطبيقاً سلساً، وارتداءً يدوم طويلاً، بينما يسمح الشكل الفريد للرصاصة بالتطبيق الدقيق، وتبدو العبوة القابلة لإعادة التعبئة مذهلة، كما تتوافق مع القيم البيئية.