أعلن كاميرون ماكنتوش، بالتعاون مع شركة «نك غريس مانجمنت»، عن عرض المسرحية الغنائية «لي ميزيرابل ذا أرينا سبيكتاكيولار» في أبوظبي، ضمن جولتها العالمية. فبين 10، و20 أبريل 2025، ستستضيف الاتحاد أرينا بجزيرة ياس عروض المسرحية المميزة، التي تضم أكثر من 65 ممثلاً وعازف أوركسترا. وتتوفر تذاكر مرحلة ما قبل البيع يوم الإثنين 14 أكتوبر، للضيوف المسجلين مسبقاً، مع طرح التذاكر العامة للبيع يوم 17 أكتوبر.

يأتي عرض المسرحية الغنائية الاستثنائية، في إطار الشراكة التي وقعتها شركة «برواكتيف إنترتينمنت» مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، و«ميرال»، المجموعة الرائدة في تطوير الوجهات والتجارب الغامرة بأبوظبي.

  • مسرحية «البؤساء» تُعرض في الاتحاد أرينا أبوظبي.. بهذا التاريخ

وتعد قصة «لي ميزيرابل» الكلاسيكية، للكاتب الفرنسي فيكتور هوغو، حكاية رائعة تصور الرغبة الدائمة للإنسان في النجاة، وتتمحور حول الأحلام غير المحققة، والحب غير المتبادل، وقيمتَيْ: الشغف والتضحية. وتضم المسرحية مجموعة من أروع الأغاني، منها: «I Dreamed a Dream»، و«On My Own»، و«Bring Him Home»، و«One Day More»، ما يجعلها من أبرز المسرحيات الغنائية في العالم.

وتأتي «لي ميزيرابل ذا أرينا سبيكتاكيولار»، بعد النجاح الكبير الذي حققته «Les Misérables The Staged Concert»، والتي أقامت أكثر من 200 عرض، شهدت تحطيم أرقام قياسية في مسرح «ويست إند» بلندن. وتَعِدُ المسرحية الجديدة الجمهور بتجربة استثنائية مع تصميم جديد مخصص لأماكن العرض الكبيرة، ما يتيح الاستمتاع بتجربة غامرة، تعكس الروعة البصرية والمشاعر الغنية للمسرحية.

وتُعرض المسرحية الغنائية المذهلة في المملكة المتحدة، ولوكسمبورغ، وسويسرا وإيطاليا والدنمارك والنرويج والسويد وهولندا، قبل أن تصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في أبريل 2025.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نيكولاس رينا، الرئيس التنفيذي لشركة «برواكتيف إنترتينمنت»: «تقدم المسرحية الغنائية (لي ميزيرابل) تجربة استثنائية للجمهور في الشرق الأوسط، ومختلف أنحاء العالم، بفضل قصتها المميزة وألحانها الرائعة. ويوفر هذا الإنتاج الضخم للحضور من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية فرصة الاستمتاع بهذه القصة الملهمة، التي تُروى على وقع مجموعة من أروع الأغاني على الإطلاق. لذا، نتطلع إلى عرض هذه المسرحية المذهلة في العاصمة الإماراتية أبوظبي».