بعد عشرين عاماً من الغياب، تعود النجمة الأميركية، آن هاثاواي: إلى أداء شخصية «ميا ثيرموبوليس»، في الفيلم الشهير «مذكرات الأميرة»، بجزئه الثالث.

وأعلنت النجمة الأميركية نبأ عودتها لأداء تلك الشخصية، عبر حسابها على «إنستغرام»، إذ شاركت الجمهور سعادتها بإنتاج الجزء الثالث، من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه، وهي تعد إلى الثلاثة، بينما يظهر بعد كل رقم مشهدٌ من مشاهد الفيلم. وبعد وصولها إلى الرقم ثلاثة يظهر على الشاشة خبر عودة الجزء الثالث.

وأرفقت هاثاواي مقطع الفيديو بتعليقٍ، قالت فيه: «المعجزات تحدث، العودة إلى (جينوفيا)»، في إشارة إلى البلد الذي تحكمه كأميرة في الفيلم.

  • بعد 20 عاماً.. آن هاثاواي تعلن مشاركتها في فيلم «مذكرات أميرة 3»

وبات بإمكان عشاق هذا الفيلم الشهير أن يفرحوا الآن، بعد أن حصلت الأميرة على العرش، حيث أكدت التقارير أن الإنتاج قد بدأ، رسمياً، مع المخرجة أديل ليم، التي كتبت سيناريو فيلم «Crazy Rich Asians».

وفي حين كان الفيلم الثالث قيد التطوير منذ عام 2022، ظلت هاثاواي كتومةً إلى حدٍّ ما، بشأن ما إذا كانت ستنضم رسمياً إلى فريق التمثيل أم لا، أو ما إذا كان المشروع يتقدم إلى الأمام على الإطلاق، ومع كل التكهنات على مدار العامين الماضيين، كسرت هاثاواي صمتها أخيراً.

من جهتها، قالت المخرجة ليم، في بيان لها: «بصفتي من أشد المعجبين بفيلم (Princess Diaries)، فأنا متحمسة للغاية لأن أكون جزءاً من إحياء النسخة الثالثة من هذا الفيلم المحبوب»، مضيفةً أنها تتطلع إلى الاحتفال بمبادئه الأساسية، المتمثلة في القوة النسائية، والفرح، والإرشاد مع الجماهير في جميع أنحاء العالم.

  • جولي أندروز وآن هاثاواي

ومع أنه من غير الواضح، حتى الآن، ما ستحمله حبكة الفيلم الثالث، لكن من المرجح أن تستمر القصة بعد تكملة عام 2004، التي تحمل اسم «يوميات الأميرة 2: الخطبة الملكية»، حيث تخلف «ميا» جدتها؛ لتصبح ملكة «جينوفيا»، وتعيش - على ما يبدو - في عادة إلى الأبد مع حبيبها «نيكولاس»، الذي يلعب دوره الممثل كريس باين. وربما بعد أكثر من 20 عاماً، قد يرى المعجبون كيف تحولت حياة «ميا» كملكة. ومع أنه تم تأكيد عودة آن هاثاواي، إلا أنه لم يتم تأكيد عودة الكثير من نجوم العمل إليه، ومنهم: جولي أندروز، وشيرز باين.

يُذكر أن فيلم «مذكرات الأميرة»، الذي صدر عام 2001، كان أحد الأدوار الرئيسية الأولى التي أدتها هاثاواي، وجعلتها تحقق النجاح في عالم السينما؛ لتكسب القلوب، وتصبح نجمة صف أول في هوليوود.

وإلى جانب عودة هاثاواي، في الجزء الثالث من «مذكرات أميرة»، ترددت شائعات، تفيد بأن الممثلة ستعود، أيضاً، إلى الجزء الثاني من فيلم «The Devil Wears Prada» (الشيطان يرتدي برادا)، إلى جانب: ميريل ستريب، وإميلي بلانت.