ينتظر عشاق الدراما التركية انطلاق الموسم الأول من مسلسل «الحديقة السرية»، الذي يجمع النجم مراد يلديريم، والنجمة إيبرو شاهين، في 18 أكتوبر الحالي.

يأتي عرض المسلسل، بعد قرار محطة «NOW» التركية إيقاف عرض مسلسل «الدم الفاسد»؛ لتدني شعبيته.

  • إيبرو شاهين

وكانت القناة التركية قد شوقت لعرض مسلسل «الحديقة السرية»، الذي يحمل شعار: «لا أحد يستطيع أن يأخذ ابني مني!»، إذ يعرض المسلسل، ضمن أحداثه، صراع «أم عزباء» للحفاظ على ابنها الوحيد، بعد ظهور شقيق زوجها الراحل، ومحاولته أخذ الطفل.

وفي التفاصيل، يكتشف «ديمير أكشينار»، الذي يجسد دوره مراد يلديريم، أن شقيقه الراحل لديه طفل يعيش مع زوجته «نازلي كوكر»، التي تجسد دورها النجمة إيبرو شاهين؛ ليقرر أخذه منها، وتربيته. ويتطور الصراع الكبير بين «ديمير»، و«نازلي»، على الطفل «ميمو»، بشكل كبير، ويتخلله العديد من الأحداث الكبيرة، بسبب أسرار صادمة في حياة «نازلي».

وستبقى قصة المسلسل الجديد الفيصل في استكمال عروضه الأسبوعية، إذ درجت العادة في الأعمال الدرامية التركية، على أن تعرض الحلقة مرة في الأسبوع، ويقوم الممثلون بتصوير مشاهد كل حلقة على حدة خلال الأسبوع السابق للعرض، ويستمر المسلسل طالما وجدت الأحداث تفاعلاً من قبل الجمهور، ووسائل الإعلام، والمعلنين.

  • مراد يلديريم

وتم تصوير المشاهد الأولى من المسلسل في قبرص ومراكش، قبل أن يتم استكمال أحداث القصة في إسطنبول، ويشارك إلى جانب مراد وإيبرو في بطولة المسلسل، الطفل بامير بويرار في دور «ميمو»، إضافة إلى مجموعة من نجوم الدراما التركية، ومنهم: كيرم أوزدوغان، وإزجي أيوب أوغلو، وكاغداش أونور أوزتورك، وأوغور تشاووش أوغلو، وزرين نيشانجي، وكوبيلاي كارسلي أوغلو، وبورجو تورونز، وجولين إيغون، وبيرسن دورولو، ونعمان شاكر. المسلسل من تأليف أمري أوزدور، وهزار كوزيتسي، وإخراج ريكاي كاراغوز.

وكان يلديريم قد خضع لجراحة في العين، اضطر بسببها إلى التوقف عن تصوير دوره في مسلسل «الحديقة السرية» لمدة أسبوع.

  • مراد يلديريم يشوق الجمهور إلى مسلسل «الحديقة السرية».. وهذه قصته!

ويمثل قرار إيقاف عرض حلقات مسلسل «الدم الفاسد» خيبة أمل لمتابعيه، فقصة المسلسل تدور حول ضابط الشرطة السابق «كارتال»، الذي يعمل في ملهى ليلي بعد تقاعده، ويجد نفسه متورطًا في مشكلة مع مجموعة «مافيا» غامضة، يقودها «فوزي الأضنالي». وتزداد حياة «كارتال» سوءًا، بعد انتقال أولاده للعيش معه بسبب وفاة زوجته؛ ليصبح عليه أن يوازن بين حياته كأب، ومشاكله مع «المافيا».

وتشارك في بطولة مسلسل «الدم الفاسد»، مجموعة من أبرز نجوم الدراما التركية، هم: جيهات باريلتي، وميرفي سيفين، وبكير إردم أوز، وجزار موتلوهان، وداملا سونميز، وإرتان سابان.