أثارت النجمة التركية، أوزنور سيرتشيلار، حالة من الجدل حول المسلسل التركي «طائر الرفراف»، الذي يعد أحد أكثر المسلسلات التركية متابعة وجماهيرية بين الجمهور العربي.

وأحدثت تصريحات أوزنور ضجة كبيرة، إذ ألمحت إلى أن العمل سيتوقف عرضه، بمجرد انتهاء موسمه الثالث، الذي بدأ عرضه للتو على المحطات، ومنصات البث الرقمية التركية.

وجاءت تصريحات أوزنور، ضمن مقابلة صحافية أجرتها، بررت بها انسحابها من أحداث الموسم الثالث، وقالت: إنها لا تتوقع أن يستمر المسلسل لموسم رابع، وإن شخصية «أوسومان»، التي قدمتها في موسمَي المسلسل الأولين، ستبقى راسخة في ذاكرة جمهور المسلسل.

  • نجمة مسلسل «طائر الرفراف» تثير الجدل حول العمل الأكثر مشاهدة

وتسبب تصريح النجمة التركية في ضجة كبيرة بين قطاعات واسعة من الجمهور، وشكك الكثيرون منهم في تصريحاتها، على الرغم من تأكيدها للخبر، حيث أجمعوا على أن النجمة التركية ترغب في إثارة الجدل حول العمل الذي بدأ عرض موسمه الثالث قبل أسبوعين، وانسحبت منه دون إبداء أسباب مقنعة.

وقصة مسلسل «طائر الرفراف» المقتبسة، أساساً، من كتاب للطبيب النفسي الشهير جولسيرين بودايس أوغلو، تدور حول صراع بين القيم التقليدية والقيم الحديثة، المتمثلة في والد الشخصية الأنثوية الرئيسية والحديثة، وفي عائلة الشخصية الذكورية الرئيسية التقليدية.

ويحكي المسلسل حكاية شاب يدعى «فريد»، ينتمي إلى أسرة ثرية، وتعاني جدته الكبرى التي تدعى «هاليس» سلوكاً غير مسؤول ومزعجاً، ما يثير غضب عائلتها بشكل دائم.

وتقرر جدته أن تزوجه من فتاة من عائلة قريبة منهم، على الرغم من أنه لا يرغب في الزواج. ومع ذلك، لا يستطيع رفض أي قرار يصدر من جدته، وتبدأ الأحداث المثيرة في المسلسل.

وبدأت أحداث الموسم الثالث، من المسلسل، بقفزة زمنية وصلت إلى عامين، يظهر فيها أن «سيران»، التي تؤدي دورها النجمة التركية أفرار ساراتش أوغلوا، و«فريد» الذي يؤدي دوره النجم التركي مارت رمضان ديمير، يعيشان حياة منفصلة، مع دخول شخصيات جديدة إلى حياتهما. وتكشف نهاية الحلقة الثانية، التي عرضت يوم الجمعة الماضي، عن بدء علاقة عمل تجمع الثنائي، ما أثار حماسة الجمهور لعودة ثنائيتهما معاً.

ويشارك إلى جانب أفرار ومارت في بطولة المسلسل، كل من: شيتين تيكندور بدور «هاليس كورهان (آغا)»، وشريف سيزر بدور «خديجة شانلي»، وجولسين سانتيرغلو بدور «إيفاكات كورهان»، وإمري ألتوج بدور «أورهان كورهان»، وجوزده كانسو بدور «جولجون كورهان»، وإرسين أريتشي بدور «عابدين»، وبيريل بوزام بدور «سونا شانلي»، وتارو أمير تكين بدور «كايا»، وإرم آلتوغ بدور «سلطان كورهان»، وهوليا ديار بدور «شفيقة».